Chapter 22

975 53 12
                                    

ڤوت + كومنت = ✨💕

أستغفر الله و أتوب إليه ...

.

.

.

" هل أنا الوحيدة التي تشعر أن المدرب أصبح غير طبيعي قليلاً !! واو أصبح يعطينا اجازات من حين لأخر .. الا توافقني الرأي هيروتو ..؟ "

اخبرت أيريكا هيروتو بينما يسير الإثنان في المنطقة التي يعيش فيها الفريق البرازيلي ..

كانت هناك أحتفالات بسبب فوز الفريق البرازيلي ضد الفريق الفرنسي ..

" أظن أنني أتفق معكِ في هذه النطقة أيضاً "

اخبرها الأخر بينما يتناول من المثلجات التي اشتراها الإثنين للتو .. توقف عن تناول المثلجات ليسألها بأستغراب :

" ما الذي نفعله هنا بالمناسبة ..؟ "

كان يسألها بريبة .. من الشائع ان تطلب منه ايريكا الخروج هكذا و لكن حصل هذا فجأة !!

كيف سيصلح عقول أصدقاءه الأن ..؟

كونها طلبت منه الخروج علانية و هو لا يكذب انه شعر بنظرات البقية التي تفسر ماليس حقيقياً البته ..

" لجمع المعلومات بالطبع ..؟ ماذا سنفعل ذاتاً "

اخبرته الاخرى بينما تميل رأسها بأستغراب ليبتسم الأخر أبتسامة متكلفة ..

من الأفضل له الصمت ..

كيف سيخبرها أن الجميع يظن بالفعل أنهما في موعد غرامي ..؟

" انتظر لحظة !! "

توقفت أيريكا تنظر لموقع معين .. لينظر الأخر لحيث تنظر الأخرى و يلاحظ ..

" اندو ..؟ و كيدو و هايجايكاتا أيضاً ..؟ ماذا يفعلون هنا !! "

بتفاجئ نطق هيروتو ينظر للثلاثة الذين يمشون و كأنهم يبحثون عن شيء معين ..

" لنذهب و نسألهم !! "

امسكت أيريكا يده بينما تسحبه لحيث يمشي الثلاثة ..

" أندو !! "

صرخت أيريكا لينظر لها الثلاثة بنفس الوقت و بتفاجئ ..

" أيريكا !! و هيروتو أيضاً ..؟ ماذا تفعلان هنا "

سألهم كيدو بأستغراب لتجيبه أيريكا

The future is in my hands || inazuma eleven حيث تعيش القصص. اكتشف الآن