اكسر سنونك بحلكك😬

5.6K 713 423
                                    

#لا_أمان_لك
#ورودالخالدي
البارت٣
يعمر:::

طلعت من البيت صعدت سيارتي افكر شلون راح اجيبها يعني ادك الباب تطلعلي اكولها..تعالي وياي شنو قابل بت عمي بت خالي هيه ومن تسمعني تجي وياي واني جافص ابطنها قبل اقل من ساعة..يعني شراح اكولها وشلون ابرر الها الي صار بعدين منو يكول تطلعلي هيه من ادك الباب والدنيا ليل يجوز اكو احد بالبيت..بس لا ..اكيد محد بالبيت بس هي لان الي اعرفه انه ام نازك عايشه هي وبناتها وحدهن وزوجها متوفي وحتى من ردنا نخطب معدهم احد انتظرنا عمها منا لما اجه من الديوانية على موعد الخطبة يله مشينا عليهم يعني هنه نسوان عايشات وحدهن..بس منو يكول الكاها وحدها واكعد اشرحلها يجوز عدها بعد اخوات اني مشايفهن او ما اعرفهن..لا..لا ..لو عدها بعد جان جني لعرس اختهن..هسه اني شبيه خابص نفسي خلي اروح ادك بابهم واليصير يصير..وكفت سيارتي كبال بيتهم ودكيت الباب..مرة ..مرتين تلاثة اصلا فلشت الباب ومحد طلع يصير مراحت للبيت ..لعد وين راحت بهالليل ..اهووو..بيتهم داخلي والممر طويل ليجوة يمكن متسمعني..خرة بالحظ حتى جرس ماكو..انتبهت شفت خيط طالع من الباب سحبته انفتح الباب ..شنو يعني الباب انفتح قابل افوت عليها..وهي وحدها خاف هاي تتفاجأ وتضل تصرخ وتلم العالم..ههه ياعالم الي تلمهم بيتهم غميج..يمكن لو ينكتل احد جوة محد يدري بيه..المهم فتت..بقيت امشي بالممر الى ان وصلت للباب الجوه.. اباوع البيت سنطة عبالك ماكو احد اكيد سنطة لك اثول البنية وحدها قابل تسولف للحياطين دكيت الباب ع كيفي حتى متتفاجأ وتخاف !

امنية::

جنت مخبوصه ناثره القماش بالصاله مخليت مكان مدورته فتت لغرفة ماما ادور ماكو يربي يمكن موبايلي مو بالبيت اصلا..بينما دا ادور سمعت دكات خفيفة ع باب الصاله....يمكن هاي ماما فكدتني وجتي تعاتبني شكو رجعتي للبيت بهالليل بس ماما ليش ادوك الباب هي تعرف تفتحه من برة..يووووه شمدريني اروح افتحلها الباب واحجيلها الصار....ورحت فتحت الباب بسرعة

ماما..ادري بيج.راح..ت..

مكدرت اكمل كلامي..لساني انعكد من شفته واكف كبالي ..شلت راسي حتى شفت وجهه..وهالكد متفاجئت بشوفته يمكن مرت كم ثانيه يله كدرت احجي:

ان..انت..انته شتسوي هنا..وش..وشلون فتت البيتنا..و

قاطعني:

اختي لحظة...هسه اوضحلج كولشي؟؟

زمخت بيه حيل واحنا واكفين ع عتبه باب الصالة'

ل..لك شتوضحلي ..شدخلك البيتنا..وشكو جاي وفايت لهنا..انت شبيك مخبل ..مكبسل...شارب؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

اختي كتلج لحظة خلي احجي

هالكد مكلبي محترك.من وراه مفكرت هو رجال شطوله شكده بسرعة دفعته من جهه صدرة باثنين اديه وبعلو صوتي كتله:

لا امان لكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن