اعتراف مباشر❤️❤️❤️

6.1K 753 704
                                    

#لا_امان_لك
#ورودالخالدي
البارت٧
يعمر:::

طلعت من بيتهم ..روحي بخشمي بودي افلش اي شي اشوفه كدامي دمرتني دمار..عود اني جاي وفايت بزودي حقيقة جان قصدي بس اشوفها ولاجانت عندي اي نيه تتطور لامور وتروح بهيج اتجاه..جنت رايد بس شوفتها من زمان مشايفها ..ومن اشوف امها واختها الزغيره يجن لبيتنا ..تبقى عيني عليهن بلكي جاية وياهن بس للاسف مجانت تجي ..حتى من انخطبت سناري توقعت تجي وانتظرت جيتها بس هم ماكو ..روحي طلعت من كطعت الامل بجيتها..اي تاكدت هي بعد متوصل لبيتنا من شفتها حتى مفكرت تجي بحفلة عقد سناري الي هيه صديقتها تقريبا مكدرت اصبر كلت اروح اشوفها لو ادري مرايح..جانت اغلى امنية عندي ابوسها واعضعض خدودها الحلوات ..بس مو بهالموقف ولا بهالطريقة خطية تكولي مفكرت بيه شنو احساسي من رجال غريب يفوت لبيتنا ويبوسني ويحضني مفكرت انه هذه اول خطوة تحس بيها البنيه انه براءتها دتنسلب منها شويه شويه اويلي شلون حجي يوجع...حقها والله حقها بكل حرف كالته..هسه اني واحد سربوت ومكسر كحوف الدنيا على راسي وممخلي بنيه تعتب عليه هي شعليها شنو علاقتها..بطبيعتي الخايسه..اصلا هي كل ما اشوفها تذكرني بانه اخلاقي متعجبها..لا والكارثة تكولي ما احبك لو تصير نبي وينزل عليك الوحي..اووووف..اوووف قهر بس الله يدري شلون قهر بكلبي..من وره حجيها..بله اني عاقل مخبل تالي عمري لازك لبت الناس تعالي حبيني ماحبيني وهي تصدني واني مجلبلها لك شبيك يعمر من شوكت انت ماعندك سالفه وتركض وره بنات الناس..الاشراف ..انت حقك بت ليل..تكضي وياها ربع ساعة وتعوفها هذا الي تستاهله ...واحد مثلك سمعته زفت وريحة اخلاقه الخايسه واصله السابع جار شمفكر اكو بت اوادم تحترمك شتريد منها ..لنفرض خليتها تحبك اي وبعدين ..من تكسر كلبها وتعوفها هي هاي الرجولة برايك كبر طمك عمرك فوك٣٣ وعقل ماكو براسك..خطية تكولك .شتستفيد من تخرب اخلاقي بتصرفاتك اي هذا معنى حجيها..بس لا....لا والله ابد معندي نيه اخربها اصلا حيل عاجبتني قوتها واخلاقها وثقتها بنفسها والتزامها..يمكن لو تكولي احبك ..من صدوك..الكفها وانهزم بيها لاخر الدنيا واكعد واسكت بس اكابل عيونها..بس شسوي كطعت اي امل اليوم بكلمة احبك منها اي كالتها بوضوح ما احبك لان تفكيرك سطحي وحياتك كولها فساد وعربدة ومعندك اصول ولاحرمة ..صح هالكلام ..اذاني بس كل حرف طلع منها حقيقة ما اكدر انكرها..بعدني مواصل بيتنا دك تليفوني رقم حسين ..

الوو شنو السالفه صار اسبوعين ماكو!!

مشغول هالايام

وهسه هم مشغول..كولنا مجمعين بشقه مصطفى

اجي..بس..مو مال شقه مختنك شويه واريد نكعد بره ع الشط؟؟

اي نكعد ع الشط...الجو يخبل اليوم يله تعال نطلع كلنا الليلة..

ورحت وياهم طلعنا كعدنا بكازينو ع الشط..يعني عادي هاي الكازينو الشباب يكعدون يشربون بيها.. وكعدنا حسين ومالك محضرين مزة وشرب ..اني احس نفسي مغثوث ما الي خلك حتى اسولف ..وبطبيعتي ما اشرب هوايه هيج بيك لو بيكين واكتفي..لان مجرب نفسي اذا شربت هوايه اسكر بسرعة واخرب حتى ويه جماعتي فمتحذر من الشرب الهواية..بس من شربت اول بيك ثاني بيك مكتفيت جنت حيل مغثوث لان حاس نفسي خسران فد شي غالي عليه..بقيت. اشرب مصطفى كلي

لا امان لكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن