بارت مفاجيء واحداث نارية جديدة لكم احبتي
#لا_أمان_لك
#ورودالخالدي
البارت٨
امنية:::من كلي بس لا متدرين شكد احبج..تفاجئت كتله بسرعة:
يعمر هم رجعنه لهذا الحجي اني مصدكت انت صرت زين وياي وتعاملني معامله عادية يعني اني شكد حجيت وياك وكتلك ..عوفني بحالي الي ابالك ميصير ليش ترجع تعيد نفس الكلام السابق!!
شفت ملامحة تغيرت كلي:
امنية شنو هو الكلام الي اعيده!!
يعني كلامك الاولي مال مخليج براسي واجيبج للدرب تره عيب هالحجي!!
هههه..لا..لا هاي وين راح عقلج هالكلام راح بوقته..بس متوقعت تتفاجئين هالشكل بكلمة احبج..امنية معقوله انتي محاسه بيه!!
احس بشنو يعمر!!
خرررب..شنو تغشمين نفسج ..لو اله تشلعين كلبي تعرفين كولش زين اني احبج..!!!
اعرف كولش زين!!منين اعرف يعني ..!!واذا حبيتني شحيصير..ههه..ها..راح نرجع لاسطوانه حبيني..واحبج مو!؟..يمعود شهالحجي مال المراهقين شنو اني جاهله وتريد ترسم عليه دور الحب تره تره فتت ب٢٩سنه وانت هم تقريبا خلصت ال٣٣سنه..بله احنا مال حبيني واحبج؟؟
وليش لا ميصير نحب...حب شريف!!
من كلي حب شريف تاكدت هو معنده نيه لعب صفنت بوجهه مره لخ!!
انت..انت تحب حب شريف..شو الكلمة غريبة!!
ليش..ليش غريبة امنية ..احبج واريد اخطبج..شكو بيها!؟
تخطبني..تحجي صدوك؟؟
اي والله واصلا ..جنت معتقد انتي حاسه بيه ومتوقعة ..هالشي!!
رحت كعدت ع القنفة احاول استوعب كلامة حتى ارد عليه رد مناسب..شافني سكتت اجه كعد يمي
شو سكتي امنية..يعني ماكو رد ؟؟
يعمر ..تكدر تسمعني للنهايه بدون متنفعل!!؟؟
وليش انفعل يعني دنحجي بموضوع زواج ومستقبل!
ترددت بعدين كتله:
يعمر..اني اعرف انت تغيرت واعرف تغيرت للافضل..بس والله متوقعت تجي تعرض عليه موضوع زواج..يمكن لو وحدة غيري تفرح يخطبها واحد مثلك متحمل مسؤولية وشكله جذاب وحياته تغيرت للافضل بس فدوة لتزعل مني اني ما اكدر ارحب بحبك وفكرة الزواج منك؟؟
ليش..ليش مترحبين بحبي وفكرة الزواج مني شنو المانع!! وشنو فرقج عن اي وحدة ثانيه!!
المانع هو انه اني اعرفك..اعرف حياتك السابقة واعرف..انه انت جنت عايشها غلط..لهذا بعمري مراح أأمن حياتي..وسعادتي وياك..لان معندي ثقه بيك حتى اذا تغيرت فتره راح يضل بكلبي هاجس وخوفه انك ممكن ترجع باي وقت لحياة الغلط والفساد الي عايشها باختصار يعني (ما الك امأن )...وهذا مو معنى اني قصدي اكسر كلبك لا والله انت ..بحكم اخويه واتمنالك الخير واتمنى تلكة بنت الحلال الي تسعدك وتريح بالك...