12:08 p.m
استيقظ جيون جونغكوك كعادته ليدخل يستحم و الماء تنزل شعره على جبينه و عينيه و يبدو مثل هؤلاء الفتيان الذين نراهم في حياتنا أو في الروايات أو حتى في الدراما الآسيوية.
"ما العملية الجديدة لليوم، جيمين.؟"
"هناك فتاة تبلغ من العمر 21 عاماً."
"مَن يرِيدُها إذن.؟""أنا أريدها جونغكوك."
"تايهيونغ؟"
"أجل"
"أريد تفاصِيل أكثر عنها."
"حسناً، تدعى بَــارِيسَـــا، تبلغ ٢١ عاماً، لديها منزلان، الأول في بَارِيس و هو السكن الأساسي لأن في باريس أقاربها و أهلها و فرنسا هي وطنها، المنزل الثاني في مَدرِيد عاصمة إسبانيا..، حيث توجد دراستها و أعمالها، لأنها تعمل ک دوام جزئي لِـ تصرف على نفسها."
"هيي هل تطلب مني أن أحضر لكَ طالبة جامعية أم صاحبة شركة Celine؟"
نبس جونغكوك ليجيب تايهيونغ عليه
"أصبت، هي تمتلك فرع للشركة في مدريد.""أنت تمازحني صحيح.؟"
"فتاة في مقتبل العشرينات تمتلك كُل هذا.؟"
يُعلِّق جيمين ليكمل جونغكوك."حسناً هل ستقبل طلبي الصغير أم أبحث عن شخص غيرك يا صاح؟"
"هل صدّقت نفسك.؟، بالطبع سأحضر هذه الفتاة، فقط أريني صُورَة لهَا.""تفضل"
يريه الصورة ليحمحم بصمت."حسناً في خلال ساعتين منذ لحظة بداية البحث عنها ستكون أمامك."
08:59 p.m
"هيي، ماذا تفعلون أين تأخذوني.؟ ألا تعرفون من أنا.؟"
ليفك هوسوك ربطة العينين التى تغطي عيون بَارِيس لتنصدم بتايهيونغ الذي هو معرفة قدِيمَة .
”مهلاً، تايهيونغ!!“
يُتبَع____
أنت تقرأ
بَــارِيـسَــــا فِـى بَـارِيــس.
Action- 5 part - TAE×PARISA! بَـارِيـس بلَد العُشَّــاق، أما بَـــارِيسَـــا فَـ هِـي مخبَــأ لِـ تَــــايـهِـيُــونـغ العَاشِق.