تحاول باريسا إخفاء حزنها عن تايهيونغ، لكن على مَن؟ إنه عشيقها السابق و يعرفها اكثر من نفسها
"ماذا بكِ باري؟"
"لا شئ، لا تهتم"
"على أساس أني لا أعرفك؟، باغي أخبريني انا واثق أني أستطيع مساعدتك""تايهيونغ، أشعر أني منبوذة و مكروهة، أنا أنصح و الجميع يفهم نصيحتي بالطريقة الخطأ أنا حتى عندما أحب أن اتقرب من أصدقاء أجدهم يقولون أني مدلوقة عليهم، و عندما أبتعد يقولون أني قاسية للغاية و عندما أصادقهم بدون أي احتكاك زائد يقولون أني مغرورة و متكبرة، و عندما اجلس بمفردي يأتون ليتنمروا عليَّ بالجامعة أنا حقاً سئمت تايهيونغ، انا وصلت لدرجة أني أفكر بالانتحار"
"باري، عزيزتي اهدئي هؤلاء ليسوا أصدقاء"
"انا متعلقة بهم بجنون أنا حقاً لا أستطيع تركهم لوهلة، هذه طبيعتي كيم تايهيونغ إنها طبيعتي!، لن أستطيع تغييرها""إهدئي، فقط إهدئي"
ليأخذها بحضنه الدافئ و يضمها له"باريسا لا تفرضي على أحد أن يفعل هذا باريسا لماذا عليَّ أن اتحملك بعيوبك و أنتِ تستطيعين تغييرها، باريسا أنت باردة و قاسية و وقحة، باريسا أنت لستِ وسيمة، باريسا باريسا باريسا، دائماً باري المخطئة دائماً هي بالمنتصف، فالتذهب للجحيم باريسا بحقكم.!"
ليتنفس الآخر بهدوء و حسرة و ألم على حال باري ة يغمض عينيه
"فقط، أتمنى لو أستطيع حمايتك من كل هذا"
"فقط، أتمنى لو لَم أولد في هذه الحياة""و إذا لم تولدي مَن سَأُحب و أتزوج؟؟؟"
"لست أجمل واحدة بين الـ8 مليار نسمة على أي حال""حسناً ما رأيك أن نخرج؟"
"لا أريد رؤية أي بشري ماعداك، البشر أصبحوا مؤذيين""أعلم لكن هذا مؤلم حقاً جميع البشر هكذا، سواء لديهم دين أو ملحدين أو لا دينيين، جميعهم بالنهاية بشر و لديهم نفس الطابع البشري"
"7/8/1999 أسوأ تاريخ لأني ولدت به"
"توقفي عن قول الهراء، إذا يوجد الذي يكرهك أو يجعلك حزينة سيوجد من يحبك و يحافظ عليكِ""أين هو؟ هل تحلم"
"تعلمين أنكِ غبية، و لماذا أنا هنا بحق الجحيم يا هذه!!"
"أنت تمزح؟"
يضرب جبينها بِـ كف يده بخفة
"و لماذا أمزح با ذات العقل الذي بحجم الفسدق؟؟؟"لتحتضنه الأخرى و تتغير ملامح بكاءها
"الآن هيا اجهزي حتى نذهب إلى مطعم و مقهى لتناول الطعام"
"حسناً عزيزي سأفعل"لتقبل شفتيه بخفة و تذهب لتجهز ثم تعود بإطلالتها التى تجذبه لها
"غيَّرت رأيي، ما رأيك بليلة ساخنة؟"
"كلا، انا أرفض""حسناً حسناً لكن بعد الزواج سأفعل كل ما أريده مع هذا الجسد الجميل"
"هيا إذًا"لتأخذ معطفها و يمشون في أنحاء باريس عاصمة الحب و الأحباء و يقوم بتصويرها أسفل برج إيڤل و يشتروا ايسكريم ليأخذها لأغلى و أفخم مطعم و مقهى في باريس بأكملها.
يطلبان المشروبات و المأكولات و بعد انتهاءهم من تناول الطعام و المشروبات تلاحظ باريسا أقدام مجموعة فتيات
"أوه أنظروا من هنا إنها باريسا المتسخة"
"باريسا العاهرة باريسا العاهرة باريسا العاهرة"
يقولوا كل هذا أمام المارة لباريسا و أمام تايهيونغ لتهرب باريسا إلى حمَّام المطعم و تغلق الباب خلفها و تبكيليخرج تايهيونغ مسدسه
"من أنتن و لماذا تعاملون باري هكذا"يقوم جونغكوك بتصوير الفتيات بأمر من تايهيونغ..
تهرب الفتيات من تايهيونغ بسرعة.
"جونغكوك، خلفي للحمام لأرى باريسا"
يمشي تايهيونغ و جونغكوك معه بقامتهما الممشوقة ليطرق تايهيونغ الباب"باريسا.؟ هل أنتِ بخير؟"
ليلاحظ جونغكوك دم أسفل الباب لينظر بصدمة و يشير لتايهيونغيفتح تايهيونغ الباب بسرعة ليجدها مغمى عليها فاقدة للوعي و دماءها حولها
"باريسا عزيزتي، استيقظي"
لتتلطخ يد تايهيونغ و جونغكوك بدماء باريسا ليحملها تايهيونغ و يصرخ بكل ما لديه"أريد إسعاف فوراً!!!"
[إنتهى].
أنت تقرأ
بَــارِيـسَــــا فِـى بَـارِيــس.
Action- 5 part - TAE×PARISA! بَـارِيـس بلَد العُشَّــاق، أما بَـــارِيسَـــا فَـ هِـي مخبَــأ لِـ تَــــايـهِـيُــونـغ العَاشِق.