Part18

1K 87 57
                                    

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

آلُِصبَآحٍ آلُِتآلُِي ڪآن يجٍبَ أن يڪوُن هـآدِء لُِڪن بَوُجٍوُدِ عٍم هـيوُنجٍين بَطُبَعٍ لُِن يڪوُن آلُِوُضعٍ ڪذَآلُِڪ حٍتﮯ معٍ محٍآوُلُِة تشُآن لُِسيطُرٍة عٍلُِﮯ آلُِوُضعٍ لُِم يستطُعٍ آن يفُعٍلُِ ذَآلُِڪ

"لُِنتخـلُِص منهـ وُحٍسبَ"

آرٍدِفُ مينهـوُ بَينمآ يعٍتدِلُِ بَجٍلُِستهـ هـزْ تشُآن رٍأسهـ بَيأس قٌبَلُِ أن يرٍدِفُ

"لُِآ يمڪننآ آلُِتخـلُِص منهـ مينهـوُ"

"لُِمآذَآ؟"

"آنت تعٍلُِم بَأن قٌوُتهـ تضآهـي قٌوُتنآ جٍميعٍأ"

"لُِڪن آلُِيس هـذَآ ڪثيرٍ لُِقٌدِ تحٍملُِنآ بَآلُِفُعٍلُِ مآيڪفُي وُهـوُ أصبَحٍ يمتآدِﮯ ڪثيرٍآً بَتصرٍفُآتهـ آلُِلُِعٍينة"

"حٍسنآً مينهـوُ آذَآ هـلُِ لُِدِيڪ آي خـطُة؟ هـلُِ لُِدِيڪ طُرٍيقٌة لُِلُِتخـلُِص منهـ؟"

"وُهـلُِ تسألُِ هـذَآ آلُِسؤآلُِ لُِشُيطُآن؟"

آبَتسم مينهـوُ نهـآية حٍدِيثهـ لُِينظًرٍ جٍميعٍ نآحٍيتهـ تلُِڪ آلُِآبَتسآمة وُآلُِنبَرٍة تعٍني بَأنهـ بَآلُِفُعٍلُِ مستعٍدِ لُِفُعٍلُِ ڪلُِ شُئ مقٌآبَلُِ قٌتلُِهـ

" حٍسنآً آذَآ لُِنرٍﮯ مآ سوُفُ تفُعٍلُِهـ"

آرٍدِفُ تشُآن بَينمآ يضم يدِيهـ لُِصدِرٍهـ

" أعٍقٌدِ بَأننآ يمڪننآ توُحٍيدِ طُآقٌتنآ لُِقٌتلُِهـ"

"ڪيفُ سوُفُ نوُحٍدِهـآ؟ نحٍن آلُِآن فُي مرٍحٍلُِة خـطُرٍ آي حٍتﮯ طُآقٌتنآ لُِيس جٍآهـزْة لُِلُِتوُحٍيدِ"

"حٍسنآً هـذَآ منطُقٌي لُِڪن عٍلُِينآ آلُِمحٍآوُلُِة آن بَقٌينآ هـڪذَآ آڪثرٍ آنآ متأڪدِ بَأنهـ سوُفُ يصبَحٍ آسوُء"

"حٍسنآً هـذَآ آحٍتمآلُِ ڪبَيرٍ"

"آجٍلُِ لُِذَآلُِڪ آنآ آقٌوُلُِ بَأننآ يجٍبَ أن نجٍدِ طُرٍيقٌة"

"مينهـوُ مآ هـية طُرٍيقٌتڪ؟"

"طُرٍيقٌتي هـية آلُِآسهـلُِ"

" وُهـية؟ "

" آلُِجٍميعٍ يعٍلُِم عٍندِ آلُِتمآس شُرٍهـ معٍ حٍملُِ تڪوُن قٌوُآهـ هـية آلُِأضعٍفُ "

" آذَآ؟ "

" وُضحٍ أڪثرٍ "

" عٍندِمآ يحٍدِث حٍملُِ معٍ توُحٍيدِ آلُِقٌوُة يمڪن لُِقٌوُة تشُُآنسوُُنغ آن تصبَحٍ آقٌلُِ لُِذَآلُِڪ يمڪننآ فُعٍلُِهـآ "

" آذَآ هـذَآ مآيفُسرٍ سبَبَ قٌتلُِهـ لُِجٍنين جٍيسوُنغ "

" آجٍلُِ هـوُ ڪآن يعٍلُِم بَأن هـذَآ سوُفُ يؤدِي إلُِﮯ قٌتلُِهـ بَڪلُِ سهـوُلُِة لُِذَآ قٌرٍرٍ تخـلُِص منهـ"

" حٍسنآً آذَآ لُِنفُترٍض آن آحٍدِ آلُِفُتية أصبَحٍ حٍآملُِ ڪيفُ يمڪننآ ضمآن عٍدِم تعٍرٍضهـ آلُِﮯ آلُِآذَﮯ من قٌبَلُِ تشُُآنسوُُنغ "

" عٍلُِينآ تأڪدِ من حٍمآيتهـم جٍيدِآً وُآنآ متأڪدِ بَأن زْوُجٍڪ هـوُ أوُلُِ من سوُفُ يحٍملُِ"

" لُِمآذَآ؟ "

"تشُآنغبَين آنت لُِآتترٍڪهـ بَدِوُن جٍنس"

" حٍسنآً هـذَآ طُبَيعٍي هـوُ يرٍيدِ وُآنآ لُِن أرٍفُض"

" آذَآ تأڪدِ من أن يحٍملُِ"

" حٍسنآً "

" بَعٍدِ تأڪدِ بَأن أحٍدِهـم حٍملُِ بَآلُِفُعٍلُِ عٍندِهـآ سوُفُ نبَدِء بَخـطُة تآلُِية وُهـية توُحٍيدِ آلُِقٌوُة"

" حٍسنآً "

.
.
.

𝑫𝒆𝒗𝒊𝒍 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن