.
.
.
.
.مآذَآ سوُفُ آفُعٍلُِ؟"
آرٍدِفُ هـيوُنجٍين لُِتشُآنغبَين آلُِذَي جٍلُِس أمآمهـ
"من آلُِأفُضلُِ أن تغآدِرٍ آنت وُآيآن"
"آجٍلُِ تعٍلُِم أن حٍآلُِتهـ مآزْآلُِت لُِم تتحٍسن وُعٍمڪ سوُفُ يستغلُِ هـذَآ جٍيدِآً لُِذَآ عٍلُِيڪ آلُِمغآدِرٍة"
آرٍدِفُ مينهـوُ لُِيبَعٍثرٍ هـيوُنجٍين شُعٍرٍهـ بَغضبَ
"مآذَآ عٍن تشُآن هـيوُنغ ؟"
"سوُفُ يعٍوُدِ آلُِيوُم آرٍسلُِت لُِهـ بَرٍقٌية تخـبَرٍهـ بَضرٍوُرٍة آلُِعٍوُدِة فُوُرٍآً"
"مآذَآ سوُفُ تفُعٍلُِ بَشُأن آلُِطُفُلُِ؟ "
نظًرٍ هـيوُنجٍين نحٍوُ مينهـوُ آلُِذَي تنهـدِ
" لُِآأعٍلُِم حٍقٌآ لُِوُ آني لُِم أغآدِرٍ لُِم يڪن حٍدِث مآ حٍدِث"
" لُِآتقٌلُِقٌ يمڪنڪ آحٍظًآرٍ غيرٍهـ"
"آصمت آلُِلُِعٍنة عٍلُِيڪ"
"مآذَآ هـيوُنغ آنآ عٍلُِﮯ حٍقٌ يمڪنڪ آحٍظًآرٍ غيرٍهـ لُِڪن لُِآيمڪنڪ آحٍظًآرٍ جٍيسوُنغ آخـرٍ لُِذَآ آنتبَهـ لُِهـ"
" سوُفُ آفُعٍلُِ... وُآنت آنتبَهـ لُِفُيلُِيڪس... وُآنت غآدِرٍ معٍ إيآن هـوُ أڪثرٍ من سوُفُ يتعٍرٍض لُِلُِخـطُرٍ بَسبَبَهـ"
غآدِرٍ بَعٍدِهـآ مينهـوُ لُِيغآدِرٍوُ آلُِفُتية. وُآحٍدِ تلُِوُ آلُِآخـرٍ
.
.
.
..
."مينهـوُ"
آرٍدِفُ جٍيسوُنغ فُوُرٍ دِخـوُلُِ مينهـوُ لُِلُِجٍنآحٍ هـدِء مينهـوُ لُِرٍؤيتهـ جٍلُِس بَجٍآنبَهـ لُِيبَدِء بَآلُِبَڪآء وُهـذَآ مآ آفُزْعٍ جٍيسوُنغ آڪثرٍ"آسفُ لُِم أستطُعٍ حٍمآيتڪ"
"مينهـوُ آنظًرٍ آلُِي لُِمآذَآ تبَڪي؟"
"لُِقٌدِ ڪنت غيرٍ مبَآلُِي بَرٍغم من آني وُعٍدِتڪ بَآني سوُفُ أحٍميڪ لُِڪني لُِم أفُعٍلُِ آنآ آسفُ آنآ فُقٌطُ آحٍمقٌ"
"لُِآتفُعٍلُِ هـذَآ مينهـوُ آنظًرٍ آنآ بَخـيرٍ وُلُِم يصبَني مڪرٍوُهـ توُقٌفُ عٍن وُضعٍ آلُِلُِوُم عٍلُِيڪ مآ حٍدِث لُِيس خـطُأڪ عٍزْيزْي"
آرٍدِفُ جٍيسوُنغ بَينمآ يمسحٍ عٍلُِﮯ شُعٍرٍ مينهـوُ بَلُِطُفُ
"لُِڪني سبَبَ..
"آخـبَرٍتڪ آن تتوُقٌفُ عٍن قٌوُلُِ هـذَآ"
"آنت حٍقٌآ لُِست بَغآضبَ؟"
"لُِمآذَآ سوُفُ آغضبَ؟ مآحٍدِث لُِم يڪوُن خـطُأڪ بَنهـآية آلُِأمرٍ ڪآن سيحٍدِث هـذَآ بَطُرٍيقٌة آوُ بَأخـرٍﮯ"
"أعٍدِڪ بَآني لُِن آترٍڪڪ مرٍة أخـرٍﮯ وُلُِن آدِعٍ آي شُخـص يلُِمسڪ"
"حٍسنآً وُآنآ أثقٌ بَڪ"
.
...
..
أنت تقرأ
𝑫𝒆𝒗𝒊𝒍
Short Storyأنِآ سِأفُجّئکْ بًمًسِرحًيَةّ مًنِ خِلَفُ آلَسِتٌآر أجّريَ بًلَآ تٌوٌقُفُ وٌحًآوٌلَ أنِ تٌهّربً حًتٌﮯ نِسِتٌطِيَعٌ أنِ نِبًدٍء بًلَعٌبًةّ آلَمًطِآردٍةّ وٌآلَآمًسِآکْ