The Villain of the Novel

327 37 23
                                    

مرحبا جميعاً 💙
استمتعوا بالبارت و لا تنسوا تعملوا لايك و تتركوا تعليقات بين الفقرات لتشجيعي 😁

Let's go ♡~♡

الْـفَـصْـلُ الـثَّـانِـي بِـعَـنْـوَانْ : شَـرِّيـرُ الـرُّوَايَـةُ

" سيدي الصغير ؟ "

صوت رجل أجش سحب جيمين من دوامة الظلام التي كان يسبح فيها , فتح المعني عينيه ببطء يرمش بتوالٍ حتى تتضح رؤية عينيه المشوّشة , ابتلع ريقه ببعض التوتر عندما قابله رجل ذو ملامح غير مألوفة بالنسبة له ..

شعر جيمين بصداع يفتك بصدغيه مما جعله يرفع يده نحوه جبينه كي يضغط عليه بخفة بينما تأوه بخفة , محدقاً بالرجل الذي هرع نحو المنضدة التي بزاوية الغرفة كي يجلب له كوب الماء , انحنى الرجل باحترام بينما سلّم جيمين الكوب مما جعل المعني يتساءل لما الرجل ينحني له بهذه الطريقة ..

" ما الذي حدث ؟ أين أنا ؟ " تساءل جيمين بحيرة بينما أخذ كوب الماء من بين يدي الرجل الذي بدى في منتصف عقده الرابع ..

" سيدي الصغير لقد سقطت في منتصف جولة الركض خاصتك , الطبيب أخبرني أنه كنت تعاني من بعض الجفاف لذلك أوصى بأن تعتني بصحتك بشكل أفضل و تحاول احتساء المزيد من السؤال حتى لا يتعرض جسدك للإغماء مرةً اخرى "

ماذا ؟ جولة ركض ؟ منذ متى و جيمين يركض أساساً هو بالكاد يمكنه الهرولة لبضع ثواني قبل أن تنتابه نوبة ربو ..

أمسك جيمين بـ جبينه يشعر بالصداع يزداد بينما ومضت بذهنه ذكريات باغتت يقضته , صور ضبابية لـ عصابة الفتية المتنمرين و هم يطاردونه عبر طرقات الأزقة , اللحظة التي شعر بها بأنفاسه تنقطع , يده المرتعشة تسقط جهاز الاستنشاق خاصته على الأرض , رأسه يرتطم بالبلاط عندما عجز عن إبقاء نفسه جالساً بسبب تباطىء نبضات قلبه , أصوات الفتية و هم يبتعدون عنه تاريكنه ملقى بإهمال بينما لفظ أنفاسه الأخيرة وحيداً , بارداً و معذبّاً وحده ..

قبض جيمين يده الممسكة بالكوب حتى كاد يهشم الزجاج شاعراً بـ عينيه تلسعه بضع الشيء بسبب الدموع التي تجمعت بداخله و لكنه رمشها سريعاً مركزاً على المكان الذي قبع به حالياً , رفع نظره ببطء نحو الرجل الذي لا زال واقفاً عن السرير يراقبه بأعين حذرة ..

جيمين شعر أن هناك أمراً مريباً فيما يحدث لذلك أخلى حلقه بتوتر قبل أن يعيد الكوب للرجل و يعتدل بوقوفه من على السرير متجهاً نحو المرآة الكبيرة التي بزاوية الحجرة ملاحظاً كم هي فارهة و راقية هذه الغرفة , ذكرته بـالغرف التي يحب أن يشاهدها على الإنترنت التي تنتمي للمشاهير و الأغنياء , فالسرير عملاق حجمه يتعدة حجرة نوم جيمين بشقة الأستوديو خاصته و أثاث الحجرة
كلاسيكي امتزجت به ألوان الأبيض و الأسود بطريقة مذهلة و في زاوية الحجرة تموضعت مرآة كبيرة مزخرفة بفراهة ..

An Alternative Worldحيث تعيش القصص. اكتشف الآن