Fresh Starts

587 38 35
                                    

مرحبا بنات 💙
بعتذر البارت قصير هالمرة بس امر بوعكة صحية و في نفس الوقت ما حبيت أتأخر عليكم اكثر من هيك سوو ...

Please if you likes the chapter don't forget to leave like and comments

💙💙💙💙

الْـفَـصْـلُ الـثَّـالِـثْ بِـعَـنْـوَانْ : بِـدَايَـاتٌ جَـدِيـدَةٌ

جلس جيمين بالسيارة برفقة جونغكوك الذي عاد لاحترام عهد الصمت خاصته مجدداً , جيمين ظلَّ يبتلع ريقه بين كل فينة و أخرى ببعض الهلع الذي استقر في قلبه , هو لا يستطيع إنكار أنه خائف بعض الشيء من الفتى الصغير و لكن هناك جزء منطقي بعقله ظلَّ يخبره أن تصرف جونغكوك كان طبيعياً نظراً لكل الظروف القاسية التي مرَّ بها ..

طبقاً للرواية الرديئة فإن والدي جونغكوك ينتميان لإحدى عائلات سيول الكبرى , يمتلكان سلسلة من الشركات و الماركات التجارية و قد توفيا منذ عام تقريباً مما أدى إلى نقل وصاية جونغكوك لأقرباءه عندما كان يبلغ من العمر عشر سنوات , في البداية تولّى رعايته عمّه الأكبر لفترة وصلت لعدة شهور ثم نقلت وصايته إلى شقيقة والدته و ظلَّ معها لما يقارب الشهرين إلى ان قام جونغكوك بطعن زوجها و حينها انتشرت الشائعات عنه بين العائلات أنه فتى ولد بـ عقل و روح سيئة لذلك تم تسليمه للميتم ..

الرواية لم تتناول تفاصيل ما حدث أثناء فترة بقاء جونغكوك مع أقرباءه أو في الميتم لذلك ما حدث لم يكن واضحاً بالنسبة لـ جيمين و نظراً لآثار التعنيف المنتشرة على جسد الفتى فـ يبدو أنه قضى عاماً سيئاً للغاية منذ وفاة والديه و بعيداً عن مستقبله كـ شرير الرواية و قاتل جيمين فهو الآن محض فتى صغير تعرض للتعنيف و رغم الخوف الذي ينتاب جيمين إلا أنه عجز عن كره الفتى و رغب فقط بمحاولة إصلاح الرضوض التي لحقت بنفسيته , لربما يتمكن من تغيير مستقبله .

بمجرد أن وصلا للمنزل حتى ترجل جيمين برفقة جونغكوك و جلسا بـ حجرة الجلوس في وضع طغت عليها الغرابة إلا أن جيمين لم يبالي و استدعى جونغ وو لـ يعقب بـ نبرة جادة ..

" استدعي الطبيب الخاص إلى هنا ! "

أومأ جونغ وو قبل أن ينحني باحترام و يلتقط هاتفه لاستدعاء الطبيب بينما لعق جيمين شفتيه الجافة بتوتر قبل أن يقف من على مقعده لـ يركع أمام مقعد جونغكوك للمرة الثانية متجاهلاً نظرات الفتى الباردة لـ يمسك بـ يده الصغيرة بين خاصته بينما رسم ابتسامة صادقة على محياه مردفاً بـ نبرة صادقة ..

" جونغكوك آه هيونغ لن يتظاهر أنه يعرف ما اضطررت للمرور به , و لكن هيونغ يعني ما يقوله حقاً و لن يسمح لأحد بإيذائك مجدداً , هذه ليست شفقة هذا فقط وعد من هيونغ إليك , قد لا تصدقني الآن لكن سأفعل ما بوسعي لأثبت صدق نواياي "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 12, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

An Alternative Worldحيث تعيش القصص. اكتشف الآن