3

4.9K 234 15
                                    

وكنتي تنتظرين الضربه على راسك بس فجاء صرتي تسمعين صراخ وضرب بس انتي ماجاك شي واستغربتي ورفعتي راسك وتشوفين شخصين طوال ويضربون الي يتنمرون عليك وانتي ماقدرتي تقومين عن الارض لان راسك ينزف وجاك شخص شعره اشقر وفيه خصل لونها اخضر فاتح ومد يده لك ويقول الا تريدين المساعده؟ انتي مصدومه ولا تقدرين تتحركين وبعدين قال هي ايتها الفتاة لقد تعبت وانا امد يدي اليك! وانتي ترددتي اذا تمدينها ولا لا وفي الاخير مديتيها وقمتي عن الارض وقلتي شكرا لك ورحتي الى سطح المدرسه وتفكرين وراسك للحين ينزف(انتي اساسًا ما تدرين انه ينزف😭) نروح عند ران وريندو ريندو يكلم ران ويقول له لقد احببت الفتاة ولاكن لماذا يتنمرون عليها رغم انها جميلة؟ قال ران في الحقيقه انا ايضا احببته ولا اعلم لماذا يسخرون منها حقا! جاء واحد (ملقوف مدري شيبي)سمعهم وهم يتكلمون عنك وقال انهم يتنمرون عليها لانها تغطي عينها رغم ان عينها سليمه وانا رايت عينها قال ران (في نفسه وش دخله ذا الملقوف😭😭) لا امزح خلنا نكمل قال ران اها اشكرك وراح هو و ريندو يبحثون عنك سالو ناس كثير ولا احد منهم يعرف مكانك و نروح عندك انتي في سطح المدرسه وفجاء شفتي دم في الأرض وحطيتي يدك على راسك وشفتي يدك كلها دم وكنتي بتروحين ل الممرضه حقت المدرسه.....

تراني فصلت وانا اكتب مدري ليش😭😭
الجزء الي بعدها خلاص بيصر ران وريندو موجودين في باقي البارتات هذا اذا انا ما خربتها عليكم😭

ران و ريندوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن