انتي حضنتي ران وهو بادلك الحضن وقال ران يلا نرجع للبيت وانتو تمشون دق جوال ران المهم بعد ماخلص قفل المكالمة وقال لك انه هو وريندو راح يروحون قلتي طيب المهم خلوك في البيت و راحو انتي قلتي في نفسك بروح اتبعهم وتبعتيهم ووصلو وانتي اختبئتي خلف الشجيرات الصغيرة وتشوفينهم في معركه "نسرع الاحداث" انتي شفتي احد طعن ران وصرختي باسم ران وتتجهين بإتجاه بسرعه وعينك كلها دموع وحاولتي تحملين ران ولا قدرتي المهم سحبتيه بعد عنهم واتصلتي ب الاسعاف وقلتي ل ريندو ان تتوقف عن العراك ووصل الاسعاف المهم الباقين هربو وران اخذه الاسعاف ودخل الطورائ وانتي تبكين حضنك ريندو وقال لا تقلقي انا واثق بانه بخير وانه سايعود لنا انتي هنا هدئتي شوي بعدين شفتي ريندو فيه جروح وعالجتيها فجاء طلع الدكتور وقال ان ران بخير انتي وريندو بكيتو من الفرح بس قال لكم الدكتور فجاء ان ران فقد دم كثير ونحتاج الى متبرع انتي قلتي انا سااتبرع له و تبرعتي بعدين نمتي الدكتور الي سحب دم واعطه ل ران جاب لك سريري بجانبه ريندو جالس على الكرسي وعلى جواله قام ران وقال وين y/n!! قال ريندو هي بالسرير الي جنبك ران هنا ارتاح انتي قمتي وانتي خايفه وصرختي كلهم مع بعض مابك!! انتي قلتي لا شي و ران قال لك تعالي عندي انتي رحتي بجانب ران وهو حضنك وانتي بادلتيه الحضن وحطيتي وجهك على صدره وجت الدكتوره وشافت ران وغارت طلعت شوي برا وانتي رحتي لسريرك وناداك ريندو يقول لك تعالي بحضنه انتي رحتي في حضن ريندو ورجعت الدكتورة(هي يوم راحت عشان تفك اول زر من سترتها عشان تغري ران) المهم و جت تعالج جروح ران بس لمست عضلاته وران عارف بس ماقال شي يبي يشوف انتي وش بتسوين المهم انتي مرهه عصبتي وسحبتي الدكتوره من لبسها وشديتيها بقوه وقلتي بنبره حاده"اياك ان تقتربي منه والا لن تري خيراً مني" خافت الدكتوره وطلعت ولا كملت شغلها وانتي اخذتي الادويه ورحتي فوق ران جلستي على رجليه وبداتي ب معالجته ران كان يتظاهر بالألم وانتي امتلئت عيناك بالدموع و نزلتي من رجوله وجيتي بتطلعين برا الغرفه قال ران وين رايحه قلتي ساذهب وانادي الدكتوره ل تعالجك وبعدين جاء ريندو حضنك ورفع راسك وشاف دموعك قال لماذا تبكين انه امر عادي وقبلك قبله سطحيه انتي حضنتيه بقوه وبكيتي قال ران وماذا عني لمذا تقبلها وانا لا؟؟! قال ريندو تجعلها تبكي ايها الاحمق واقول لمذا لا تقبلها!! انتي قلتي توقفا! و ران سحبك اليه وحضنك قال انا اسف لم اتوقع ان اجعلك تبكين و قبلك قبله سطحية وانتي قلتي لا مشكله وغرزتي راسك في صدره بعد كم يوم طلعتو من المستشفى.......