انتي رحتي ل ران وقلتي له اريد الخروج خارج المنزل قال ران اذن حسنا البسي وانزلي انا وريندو ننتظرك في الاسفل ولبستي وطلعتي لهم هو الاساس انكم بتروحون للملاهي بس انتي شفتي محل ملابس ورحتي له وران قال ل ريندو اذهب معها وانا انتظركم في الخارج وانتي شفتي طقم ملابس بنت وولد وشريتيه لك و لريندو (انتي سحبتي على ران😭😭) المهم "نسرع الاحداث" بعدين رحتو الملاهي وخلصتو لعب و عبيتو بطونكم😭 وانتي شعرتي بالنعاس ونمتي على كتف ران (انتو جالسين في المطعم) وران قال يلا حان وقت العودة وشافك نايمه وحملك ورحتو للبيت ووضعك على السرير ونام هو و ريندو (كل ماقلت لكم نمتو هذا شكلكم)
يتهاوشون عليك مين الي يحضنك😭 المهم جاء الصباح وكان عطله "نسرع الاحداث" ران جهز الفطور واكلتو وانتي قلتي لهم ليه ما نطلع برا نروح للحديقه او اي شي ثاني قال ريندو خلاص بنروح للحديقة وانتي رحتي تلبسين اللبس الي شريتيه امس وطلعتي وشفتي قدامك ريندو وقلتي تعال ناخذ صوره
وطلعتو برا شافكم ران وغار بكثير ومسك ريندو "صار هواش" انتي تحاولين تفكينهم ريندو بالغلط دفعك على الارض وصرختي بألم قلتي هذا مؤلم وجاء حضنك ران ماالذي فعلته ايها الاحمق!! وانتي قلتي لا تقلق الان يجب ان نذهب الى الحديقه ورحتو لها وشفتي قطط رحتي تلعبين معهم وران كل ماسويتي شي يصورك (هو اساسًا يحب يصورك انتي بالذات) المهم وانتي تلعبين معهم خدشتك قطه و صرختي جاء ران بسرعه لك وانتي عينك كلها دموع قال لك تعالي اعالج يدك وعالجها وقبلها انتي احمر وجهك وغطيتيه ب يديك وذهبتي وانتي ماتشوفين شي كنتي بتصدمين الشجرة بس ران لحق عليك قال حمقاء الا ترين عندما تمشين كل هذا عشان خجلتي مني!؟؟ انتي حضنتيه لا شعوريًا وبادلك الحضن (صح نسيت اقول شي مهممم هو انك ماتدرين انهم في عصابه)
بحاول اخلي الجزء الي بعده حماس مع اني ما اعرف احمس احد😭