➳ᴅᴀᴛɪɴɢ sᴀɴᴏ ᴍᴀɴᴊɪʀᴏ

8.4K 326 186
                                    

𝆯〫゜𐩑𝆯ᢄᢃ˚˚ᢄᢃ𝆯𐩑︒𝆯〬

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

𝆯〫゜𐩑𝆯ᢄᢃ˚˚ᢄᢃ𝆯𐩑︒𝆯〬

-ستكون فقط الشخص الذي يقسم دراياكي معه.

-سيحاول أن يبقيك بيعده عن حياة عصابته ولكن سينتهي به الأمر إلى التباهي بك امام عصابة تومان.

- ستذهبان كلاكما في رحلة في وقت متأخر من الليل على دراجته CB205T للابتعاد عن كل شيء

-في الرحلات في وقت متأخر من الليل ، سيكون عاطفيًا جدًا ويتحدث عن الأوقات التي قضاها مع شينيشيرو.

-سيفعل أي شيء لحمايتك.

-كيساكي سوف يكرهك لأنك تعترض طريقك.

- عندما يكون محتارًا بشأن ما يجب فعله مع تومان ، كان يأتي إليك للحصول على المشورة ، ويضع رأسه في حضنك بينما تمسكِ رأسه برفق.

- ستذهبان إلى المهرجانات معًا ، سيحاول الفوز بكل لعبة هناك من أجلكما.

-يشعر بالغيرة كلما رأى شخصًا ما يحدق بك.

-كان سيأتي طوال الطريق إلى مدرستك أثناء الدرس ليخبرك بشيء ما.

- قد تشكِ له من أنه يمكنه فقط إرسال رسالة نصية إليك لكنه قال إنه من الأسهل أن يأتي لرؤيتك.

- جميع أعضاء تومان يحترمونك ، فقط لأنهم لا يعرفون كيف يمكنك التعامل مع مايكي.

-كنت مثل أخت أعضاء تومان.

- تقومين بتصفيف شعره له في بعض الأحيان في الصباح.

- لطالما أحببتِ التفكِير في كل شيء لأنكِ كنتِ تعلمِ أن الأمر يتعلق به ، لكنه كان جيدًا في إخفاء ذلك.

- يمكنك سحب مايكي معك في كل مكان مثل المركز التجاري.

- كنت ستلعب موسيقى الروك والورق والمقص لترى من عليه حمل الحقائب.

- إذا فزتِ ، سيشتكي طوال الوقت لكنه لا يزال يفعل ذلك.

- إذا فاز ، فستحتفظ بالحقائب لمدة دقيقة قبل أن يستسلم وتلعب جولة أخرى حتى تفوزِ و لا تضطر إلى حملها.

- عليكِ رشوته للذهاب معك إلى أماكن.

- ستستمتع كلاكما بالذهاب إلى الممرات.

- سيطلب منك حصة صغيرة من أموالك وعندما تسأله لماذا يخبرك أنه خسر رهانًا مع باجي.

-سينتهي به الأمر بالحصول على الكثير من التذاكر لشراء قطيفة لك ، لذا فإن إعطائه القليل من المال كان نوعًا ما يستحق ذلك في النهاية

- سيقلكِ بعد المدرسة.  في اليوم التالي ذهبتِ إلى المدرسة ، تم قصفكِ بالأسئلة.

𝆯〫゜𐩑𝆯ᢄᢃ˚˚ᢄᢃ𝆯𐩑︒𝆯〬

ᴡʀ : ʀᴀɴᴅᴀ<3
ᴛʀ: _ᴇᴍɪʟʏ823

ᴛᴏᴋʏᴏ ʀᴇᴠᴇɴɢᴇʀs ʙᴏʏғʀɪᴇɴᴅ sᴄᴇɴᴀʀɪᴏsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن