➳ᴅᴀᴛɪɴɢ ɴᴀʜᴏʏᴀ ᴋᴀᴡᴀᴛᴀ

1.9K 99 30
                                    

𝆯〫゜𐩑𝆯ᢄᢃ˚˚ᢄᢃ𝆯𐩑︒𝆯〬

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

𝆯〫゜𐩑𝆯ᢄᢃ˚˚ᢄᢃ𝆯𐩑︒𝆯〬

-هذا الرجل يتأكد من أنكِ تبتسمين كل يوم.

-إذا كان يستطيع التعامل مع شعره يمكنه ايضاً التعامل مع شعركِ .

- ^ ^ يقوم بتصفيف شعركِ في بعض الأيام.

- أنتم دائما تضحكون.

- أنتم يا رفاق + انجري (وربما ستدعوون بعضًا من تومان) ستلعبون طرق الباب وإذا تم القبض عليك فسيتعين عليك القيام بالجرأة.

- أنتي وسمايلي دائمًا في فريق معًا.

- كان يمسك بيدكِ ويركض معكِ (سوف يجره في الأساس لأنكِ لا تستطيع مواكبة ذلك).

-عندما يتم القبض عليكِ تقريبًا ، كان يتوقف ، ويمشي بالقرب منكِ ، ويقلكِ ويركض أسرع مما كان عليه من قبل.

- لقد ركض ببطء حتى تتمكنين من مواكبة ذلك.

- أنتم تستمتعون بمشاهدة أفلام الرعب.

-استمتعوا بالضحك على بكاء انجري وقولكم يا رفاق "أرجوكم اوقفوه وتوقفوا عن الضحك ، أيها الاغبياء"

- أنتم ستتوقفون ، وتنظرون إلى بعضكم البعض ثم تنفجرون من الضحك أكثر.

- حتى يغادر الغرفة باكيًا.«يعمري انجري🥺🤍»

- من المحتمل أن تضحكوا يا رفاق لمدة دقيقة قبل أن تذهبوا إليه وتعتذروا.

-الاعتذار من محاولة قول آسف ولكن لا يمكنكما ذلك لأنكما تضحكان قبل أن تخرج الكلمة بالفعل.

-بقدر ما لا يريد الابتسام أن يجرّكِ إلى المشاكل ، فسينتهي بكِ الأمر دائمًا إلى التورط بطريقة ما.

- على سبيل المثال ، ستخرجان كلاكما في المركز التجاري وسيبدأ سمايلي معركة من أجل المتعة.

-يجعلكِ تسحبين سمايلي للخلف ، أمسكِ بيده وتنفد من المخرج الخلفي.

- يبتسم من خلال قبلاتكِ.

-إنه ممتع حقًا التواجد بالجوار.

-يمكنه أن يضاهي طاقتكِ.

- تحاولين أن تكونِ الشخص المسؤول ولكن هذا لا يعمل لأنكِ ستتأثرين بضحكته.

- يا رفاق سيكون لديكم أقراط مطابقة.

-يصبح جادًا بسرعة كبيرة.

-إنه وقائي للغاية.

𝆯〫゜𐩑𝆯ᢄᢃ˚˚ᢄᢃ𝆯𐩑︒𝆯〬

ᴛᴏᴋʏᴏ ʀᴇᴠᴇɴɢᴇʀs ʙᴏʏғʀɪᴇɴᴅ sᴄᴇɴᴀʀɪᴏsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن