الفصل 32

1.3K 158 25
                                    

32

بإلقاء نظرة خاطفة ، رأى أنريش تنظر إليه بوجه مرتبك.

"أوه ، لقد كنت ضائعا في أفكاري."

على الرغم من وجود أشخاص أمامه ، إلا أنه كان يغفو في ذهنه بدلاً من ذلك. قدم أليكسي اعتذارًا بصوت حرج. "أه آسف."

"زوج . هذا ليس ما اعنيه…"

حتى مع وجود كلمات مفتوحة كهذه ، حدقت أنريش في أليكسي لفترة طويلة. وسرعان ما فتحت فمها وكأنها قد اتخذت قرارها.

"أفكر في فصل بعض الخادمات."

"هل هذا صحيح؟"

"نعم بالطبع. قد يعتقد الدوق أنني أعاقب بشكل مفرط ... "

"لا ، لا أعتقد ذلك."

"…ماذا؟" أنريتش ، التي كانت تحاول تقديم عذر للتعليق ، فتحت عينيها بشكل محير.

هز اليكسي رأسه بدقة.

"كما قلت من قبل ، أنا لا أسيء فهمك من أجل هذا."

"نعم؟"

"لأنني أعرف ما حدث تقريبًا."

"هييييه ...؟" ماذا يقول اليكسي العنيد الآن؟

لم تستطع التعود على الوضع الحالي. لكن كلماته استمرت. "هذه المرة ، واجه كل من ليليانا وإليوت أوقاتًا عصيبة في قلوبهم."

"نعم. هذا صحيح ، لكن ... "

"حسنًا ، والسيدة تفعل ما عليها فعله فقط. لا أستطيع التدخل ".

"... أليكسي ، هل أكلت شيئًا خاطئًا اليوم؟"

لكنها كانت ستأكل هي وأليكسي نفس الطعام ، لذا لا ينبغي أن يكون هذا هو الحال منذ أن تناول الإفطار في المنزل اليوم ...

بينما كانت أنريش تحاول يائسة تخمين سبب تصرفه بشكل غير طبيعي ، ألقى أليكسي القنبلة.

"لقد قمت بعمل جيد."

أليكسي ، الذي قال ذلك ، أدار رأسه بعيدًا كما لو كان محرجًا بعض الشيء. ارتفع قفا رقبته باللون الأحمر وكان يشبه ابنه إليوت.

"أوه…"

تركت أنريش في حالة ذهول. "ما هذا ... أن أليكسي يعطيني كل الثناء؟" ومع ذلك ، لم يكن شعورًا سيئًا. لا ، على وجه الدقة ...

'…سعيدة.'

تم احمرار خديها بشكل مشرق عند التفكير.

طوال هذا الوقت ، حاولت جاهدة أن تكسر جدران القلب التي بناها الاثنان. يبدو أن الجهد قد تم دفعه قليلاً.

"أعتقد أنني اقتربت منك قليلاً الآن ..."

"حسنًا ، شكرا لك…؟"

"على الرحب والسعة."

على صوتها الخجول ، هز اليكسي رأسه برفق.

بني ، انا آسفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن