دائماََ ما يكون هُناك حاجز بينك وبين اي شيء تريده بالتأكيد.
الحب.. كلمه جميله ،. الحب هو الاهتمام، المحبه، العطاء، الوفاء.
الحب ليس فقط للعاشقين بل لكل إنسان في هذا العالم مثل حب الأم لأبنائها. حب الأخ لأخته أو العكس.
ولكن دائما يحدث عكس هذا في... اممم مثلاََ بين العاشقين دائماََ ما تحدث مشاجرات كثيره وفي النهايه يتصالحون ويكونوا مع بعض مره اخرى. وايضاََ العكس من الممكن أن يتفرقوا للأبد.الحب أنواع.. هناك الحب من النظره الأولى.
الحب الذي يدوم فترات طويله أو قصيره.
و... الحب الأعمى.لا يمكنني أن أقول لكم انه سئ.. لا انه الأسوأ.
الحب الأعمى يكون فيه الإنسان لا يرى غير محبوبه ولا يسمع رأي الناس حتى.. يراه في كل شئ.. لدرجه التملك. ولا يرى الحقيقه التي يراها الناس يكتفي برأيه فقط. لا يرى أن محبوبه لا يُريده. ويكون هذا الحب أبدى لا يستطيع الإنسان نسيانه ابداََ.. يكون ملازمه في أي وقت.. *الحب الأعمى*......
كيم تايهيونغ : شاب جميل، طويل، يمتلك شَعراََ باللون البُني، لديه فك حاد، عيون هادئه سوداء، طيب القلب وحنون جداََ، لا يثق في الناس كثيراََ، لديه صديق مقرب واحد فقط، يعيش مع والدته في حي راقٍ، والده متوفي مُنذ أن كان صغيراََ، يَدرُس في جامعه الفنون الجميلة، يحب الرسم كثيراََ، وحُلمه أن يفتح معرض كبير يضم اللوحات التي يرسمها ويكون رسام مشهور. يحب الشتاء، القهوه، الهدوء، لا يحب أن يكون وحيداََ كثيراََ،. احياناََ يريد أن يكون بمفرده وأخرى لا. لا يحب أن يكذب عليه أحد. انه في السنه الاخيره من الجامعه. يبلغ عمره 24 عام.
*كيم تايهيونغ *
____________________
بارك ساما : فتاه جميله جداََ، تمتلك عيون واسعة عسلية اللون ، رموشها الطويله اللافته للأنظار، بشرتها البيضاء التي يزينها بعض النمش..
تعيش مع والدها وجدتها.. امها منفصله عن ابيها وهي الآن متزوجه. تحب ابيها جداََ وهو يفعل المثل.
والدتها تعاملها بجفاء نوعاََ ما كأنما لم ترغب بها يوماََ. تحب الصيف وعصير البرتقال وتحب الهدوء وتعشق الرسم انها في السنه قبل الاخيره في جامعه الفنون الجميلة. في نفس الجامعه التي يدرس بها تايهيونغ. طيبه القلب وتحب الجميع.. ولكن هُناك بعض الفتيات لا يحبونها.. تبلغ من العمر 23 عام.
اكلتها المفضله كرات اللحم مع الإسباجيتي.. تحب العزف على البيانو... وايضاََ تدرس نفس القسم الذي يدرسه تاي.*بارك ساما *
باقي الشخصيات في الأحداث.
______________في صباح يوم من أيام الصيف الاخيره.
يستيقظ بطلنا كيم تايهيونغ على صوت المنبه الذي يعلن أن الساعه السادسه صباحاََ.
أنت تقرأ
نهايه قصّتنا.. ( The End Of Our Sroty) { مُكتمله}
Lãng mạnYou broke me frist... I believed you.. I'm fuckun stupid KIM TAEHYUNG. ENJOY ^_^