ذا البارت فيه دراما زايدة😭
ريونا(العمر8): أمي هل يجب حقاً أن أكل هذه الحبوب انها تسبب لي ألم في معدتي..
الأم: أجل لا عليك فقط كليها أنها مفيدة لك
ريونا: حسناً...
أبتلعت تلك الفتاة الصغيرة الحبوب البيضاء لتبدأ في الابتسامة من دون سبب
(الحبوب الي عطتها أمها أسمها حبوب happiness معناها السعادة تخلي الشخص يبتسم و يضحك مع الكل و تأثيرها لـ24 ساعة)
ريونا: هي هي أمي هل يمكنك صنع لي بعض الكاري مع الدجاج أن طبخك لذيذ!
الأم: هناك خبز جافّ و حليب معلب في الثلاجة اذهبي لأكله أنا مشغولة الآن!
ريونا: لكن أمي ذلك الخبز غير جيد للأكل و انتهت صلاحية الحليب!
الأم: هذا لا يهم إذا كنتي حقاً جائعة اذهبي و ابحثي عن عمل لك!!
ريونا: لكن أمي أنا لازلت صغيرة...
الأم: اوه حقاً إذاً فالتنامي في الشوارع ايتها الفتاه الحمقاء لا فائدة ترجى منك!
تدفع الفتاة الصغيرة أمام باب المنزل لتقول الفتاه بأعين تملئها الدموع بينما تمسك ثوب امها...
ريونا: اسفة أمي أنا فتاة سيئة حقاً أرجوك لا أريد النوم خارجاً مرة أخرى!
الأم: أن كنتي مثيرة للشفقة هكذا فالنشتريك أحد!
(قصدها تبيع بنتها مقابل الفلوس)تغلق الباب على وجهها بينما الأخرى ترتجف بملابس خفيفة و الطقس بارد...
أقتربت يد و أمسكت كتفها و قالت لها: أنا سأساعدك لكن لكل شيء مقابل صحيح ايتها الفتاه الصغيرة؟؟
ريونا: أجل أمي تقول أنه هناك مقابل لكل شيء ماذا تريد؟
...: سأعطيك الزمن و الوقت بينما أنتي فقط ستعطيني القليل من دمك حسناً؟
ريونا: أنا موافقه لكن ما هو الزمن و الوقت؟
...: ستعرفين هذا في المستقبل و الآن لدي هذه الاداة اعطيني يدك لاخذ القليل من دمك...
تمد الفتاة ذات الشعر الابيض يدها ليدخل الغريب أبرة و يسحب من دمها
ريونا: لكن يا عمّ مالذي تحتاجة بدمي؟
...: مممم سؤال جيد نوعاً ما أنا احتاجه من أجل أن أحقق مبتغاي فحسب...
ريونا: همم ما هو المبتغى يا عمّ؟
...: أنه مثل أن تحققي حلم من احلامك اوه بالمناسبة هل لديك حلم؟
ريونا: أنا...أريد أن أقابل أبي فحسب...
...: أين هو؟
ريونا: أنا لا أعلم عندما سألت الطبيبة أشرت لي على السماء و قالت أنه في رحلة بعيدة جداً و ربما لن يعود...
...: اه أنا أسف لما حدث له والدك...
ريونا: ماذا هل تعرف أين أبي يا عمّ أريد أن أراه!!
...: هل تريدين أن تقابلي أبني ربما سيساعدك هذا بنسيان ما حدث
ريونا: واهه حقاً؟ أنا لا أقابل الاطفال غالباً أنا فقط أكون في المنزل لذا أخاف أن أكون مملة بالنسبة له...
...: لا عليك أنه لطيف أسمه هو ايزوكو ميدوريا سوف تستمتعين رفقته...بالمناسبة ما أسمك؟
ريونا: أسمي هو شيزاكي ريونا و عمري 8 سنوات تشرفت بمعرفتك يا عمّ
انحنت ليمسك العمّ يدها ليأخذها لمنزل لا يبدو كبيراً أو صغيراً أنه منزل عادي دخلت الفتاة لترى المنظر...
ريونا: يا عمّ أن منزلك رائع جداً!!
العمّ: أنه ليس منزل رائع حقاً أنه يبدو بسيطا فحسب...
ريونا: حقاً؟ أن منزلي أنا و أمي مملوئ باللون الأحمر لا أعلم لماذا و لكنه يعجبها كثيراً أنها تأخذ الاطفال و تدخلهم له غرفتها ثم لا يخرجون لا أعلم لماذا لكن كنت أريد اللعب معهم...
العمّ: لا تقلقي لن تري ذلك المنزل مره أخرى...
والدة ايزوكو: اوه لقد أتيت أريد التحدث معك بإنفراد...
قالت الكلمات بينما تنظر للطفلة و علامات الاسى على وجهها...
العمّ: حسناً أبقي هنا قليلاً ريونا و العبي مع ايزوكو اتفقنا؟
ميدوريا&ريونا: حسنا يا عمّ/أبي
..
.
.
.
أكمل؟
يتبع...
541
كلمه بس باي
أنت تقرأ
آ͠ب͠ـت͠ـس͠ـآ͠م͠ـة م͠ـز͠ي͠ـف͠ـة
Actionهذه الرواية لا تحتوي على علاقات شاذه (ياوي/يوري) الرواية من صنعي و كتابتي أرجو عدم الازعاج في التعليقات أو السب و الانتقاد 15+ التصنيف شونين/مدرسي/كوميدي/رومانسي/مأساوي/أكشن شوزاكي ريونا x باكوغو كاتسكي ✨متابعة ممتعة✨