البارت 5

303 179 59
                                    

احببت نجمتي.
البارت .5
الكاتبة.نِٰـۛৣـجِٰـۛৣـمِٰـۛـ໋۠هہؚ☆
................
مرحبا فراشاتي ..لاتنسون متابعه الحساب وتصويت وتعليق ع فقرات حتى يوصلكم كل جديد لووووفيوو ...

الفراق... البعد.. الرحيل... الوداع...
تختلف المفردات والألم وااحد...

نجمة ...شبيك انتت مخبل وخر عني

اسر ....اجيت اباركلج باجر اخلص م̷ـــِْن شكلج.

نجمة ...هه اصلا اني لاخلص مـڼـڱ حقنه.ومكروه ومليق

اسر ..مدلله وجاهله ..وشي ثاني عيب تروحين تطلبن م̷ـــِْن ابوج هيج شي وتفشلي وتصغري كدام صديقه ..

نجمة ...عافني وراح ونزلت واني افكر بكلامه ...اف تخيلت موقف بابا صدك زحمه ..صباحوو ياا حلوين ..

عمو اني اسفه ...بس اني ما متعوده وصدكني كل يوم اني يمك اني وبابا هنا.

مصطفى ...هههه لٱ عُاَدّيَےّ بنتي ..ه̷̷َـَْـُذآ حقج ولبيت بيتج باي وقت تريدين تعالي ...شعندي غيرج. اني.

نجمة ...شكراااا هواي لتفهمك ...

اسر ....ههههه خليتها تجي وتحجي بنفسه اصلا ابويه هو سئل وعمي كاله لان اهم شي راحه صديق عمره .

نجمة ...فعلا انتقلنا ولبيت يجنن وتصاميم تموت كلشي بي حلووو اللّـه بابا خلي نشتري ويصير بيتنه

..اي مو تامر اميرتي ...

اخذت ملابسي واغراضي اني وفرح حرت ياغرفه اختار ..كلهم يجنن ...اختاريت وحده شباك مالها يصير ع بستان منظر يموت ..

كعدنه نرتب وهو مفروش وكامل م̷ـــِْن كلشي بس ملابسنه عزلناهم ...وننتظر خاله سعاد تجي.

باجر صبح توصل ..كلش متحمسه شتاقيت نعجتي ليال ..

وصار لغدا كلنه تغدينه بيتنا مابقه غير سبوع ويرجع الدوام كلش، مشوقه ..كعدنه نرتب بلمطبخ اني فرحتي لحد ل8 بليل واجه لحقنه اخذها وجاب عشه وياه ..

طلع بي نفع ...تعشنه وعزلت لمطبخ ..وماما وبابا راحو نامو بقيت وحدي ..كلش اخاف كبل رحت لغرفتي شغلت تلفزيون ...وكعدت اتفرج لحد مانمت ...

اسر ....طلع مكانها فارغ هل طفله.

فرح ...نجمتي كلش حبابه لش هيج تضوجها.

اسر ...ماضوجها بس هي طفلة ...اي ست فرحه ناسيتني .

فرح ...حضنته مستحل بيوم انساك اننت وحيدي وكلشي لي ...بس عيب انتت علمتني هيج وخطيه تاخف تنام وحدها ...لان بيت جديد ...هسه شلون نامت

اسر ...اي اعرفها كلش زين حافضها ...معليها هسه تلكيها بسابع نومه.

فرح ...ان شاء اللّـه ...يلا تصبح ع وجهي مثل ماتكول نجمة ههههه

اسر ....اش ونامي لاموتج ..نامت فرح واني بقيت حاير شلون دوام راح يبلش وابويه وفرح ...منو لهم ..بقيت افكر لحد ٱڅڑ لـحـظـــِھّ ; .. ستسلمت للنوم.

احببت نجمتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن