احببت نجمتي
البارت 4
الكاتبة. نِٰـۛৣـجِٰـۛৣـمِٰـۛـ໋۠هہؚ☆
........مرحبا فراشاتي لطفا تصويت وتعليق ع فقرات حتى انشر لوفيوووو 🤗
نحن لا نكتب من أجل التباهي بالكلمات
ولكن نكتب ونعبر عما بداخلنا من أحاسيس....
نكتب من اجل أن يقرأ من نقصدهم أو نكتب كلمات لاتسطيع أحياناً
أن تنطقها الشفاه . نعطي للقلم مساحة التعبير
فوق الورق وأحياناً
يحترق الورق... من لهيب الأحاسيس
التي تكتب ان كان الورق يحترق فما
بالكم وأن مست الأحاسيس والمشاعر والقلوب .....
آسر....اهو هم راح تجي بنت عمي قائد ...شكد مزعجه
وسيم ...هههه هاي م̷ـــِْن كانت طفله ...هسه كبرت
آسر ...لٱ والله ماتتغير ...هسه شوف اللّـه يصبرني ...
وسيم ...دمشي خلي نرتب لبيت لبين مايوصلون ...
اسر ...امشي ...هي مصيبه وطاحت بعد ..رحنه طبعا لبيت م̷ـــِْن ضمن المزرعه مالتنه ...بس ما مسكون جبت عمال نضفو وصبغو ...وراحو ...صار جاهز ...وره 4 ايام اجوي ...
نجمة .....ماما هسه الا نروح باعي ليال ماتروح ولا شمس شلون ابقه وحدي اضوج ...
رنا ...يمه لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. وحدج مو اني وابوج شنو يمه ماتردين راحت ابوج ..
نجمة ..لٱ طبعا لخاطر بابا كلشي يهون ...اجت شمس وعلي وليان ودعناهم وخاله سعاد وليال ...كالت اجي وراككم ..عدها معامله ...اخذنا قسم م̷ـــِْن الاغراض ...وطلعنا بسياره ....وتفتيش وسيطرات بالعافيات تعدينهم ....وصلنه لا لسليمانيه ...وماقبلو ندخل ...
بقينه بسيطرة ..اجه عمو مصطفى ...وشاب ...مرتب ...حجو وياهم ودخلونه ..اني هنا فقدت ٱڅڑ لـحـظـــِھّ ; .. ونمت ...لان ببعد طريق طويل ...
كعدت ع صوت بابا يكعدني ...
قائد...نجمهة وصلنا يلا نزلي باعي لمكان ..
كعدت بنعاس وعيوني مغوشه بتسمت ...وصارت عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ دوخه ولعبان نفس ...
نزلنه ..يم بيت كلش حلو ومرتب ...طابقين ...وسلمت ع عمو ومادري شيحجي ويايه اني بس ابتسم ..اجه لولد لوياه ..يسلم عليه ...كبل كلبت نفسي ..
اجت امي تركض وجابت مي غسلتلي وجهي ...وشربتني ...
رنا ...يمه بيج شي ...
نجمة ...دايخه يمه ..هسه شويه ورجع ...
رنا ...يمه كومي اكلي ونامي. ..يمه تَعاّإاّإلّ عينها ...
نجمة...اجه شطوله شيعين مِڼـّي يمه ...عاكد حاجبه ..ويباوع ..بنضره حقد ...ه̷̷َـَْـُذآ شبي اعرف يعرفني ...حتى هيج يباوعلي ...ستوه يريد يسندني سحبت نفسي وكمت اني اعرف امشي ...تكدر تروح ...
أنت تقرأ
احببت نجمتي
Romanceتحكي القصه عن بنت في ل18 م̷ـــِْن عمرها تتعرض لانواع م̷ـــِْن تعذيب ...وظلم ...والفقدان .. وتحرش ....والغموض ..م̷ـــِْن سوف يعيد لـٍهآ لحياة م̷ـــِْن سياخذ حقها .. ستتغير مجره حياتها مقتطف شتريد مِڼـّي فهمني مو اني طفلة مو اني مدلله ..هسه لش هيج تسو...