احببت نجمتي
الكاتبة. نِٰـۛৣـجِٰـۛৣـمِٰـۛـ໋۠هہؚ☆في داخلي مئة فرحة وألف حزن وما لا يُحصى من الآمال والحسرات وركنٌ صغير فارغ أختبئ فيه منهُم جميعًا .
انتتي زوجتي ومن حقي ادخل بحياتج لاتخليني استخدم غير اسلوب وياج.
...شنووو شنو. هيوو اصحه انتت نايم لْـۆ شنوو ..
..لٱ انتتتي لنايمه انتتتي زوجتي وهذا ٱڅڑ كلام وتحذير راح تجبريني اسوي اشياء محب اسويها ..
....ههههه مانقصني غير واحد شايف نفسه ومستفز بابا شبيك انتت كل عقلك دا تحجي هيج وماخذ راحتك اوك خلي اخليك تكمل
ماحسيت غير.....هااااي سويت ياحقير
دا اثبتلج هاي حقيقة...هههه
...يااا حقير يااا....
........مشهد
....كليلي بس لش هيج الحياة وياية بس اريد افتهم...لش شبيها حياتج
..كلما حبيت احد وصرت قريبه م̷ـــِْنا يتركني ويروح
...بس هو مارح راح يرجع كافي بجي مو كطعتي كلبي.
..ماريد اعيش لش بقيت عايشه لْـۆ ميته اني يوميه دا اموت الف موته بسبب ه̷̷َـَْـُذآ الشي ..
....مقتطف
مكتوب الي هيج اتعذب عرفت مو كلشي يجي بسهل بس وحق لحق اخذ حقي مربع وماطلع بنت ابويه بس صبري وشوفي مو اني ليندك بيه. .
.......مقتطف ..
منووو انتت وشجابك هنا..
...اني واحد ضاع بجمال عيونج وريدج ترجعني لاهلي.
...انتت صدك واحد بدون اخلاق شهل تربيه هاي
..منو كالج اني مرباي اريدج انتتي تربيني بيدج لترفه يرباي.
...ايع شهل ناس لٱ اخلاق ولا مستحة شنو ماعندك خوات.
...عندي يروحلج فدوة. بس رقم بداعت هل العيون الضيعتني ..
..واحد قليل ادب عفته ومشيت وكل الطريق يباوع ورايه ه̷̷َـَْـُذآ صدك يحجي ..بس ابد مابين دا يتحرش او يذب حجي ...هزيت ايدي ومشيت وهو بس يضحك ...دخلت وسديت لباب بكل قوه ..وطلعي......
...مقتطف ...
ماجنت. مصورة لهل درجة متعلقه بي ومهتمه الوجودة طلع كلش قريب عليه ...للووو ميته ولا كايلتله هل كلام ؏ـسـ♡ـآني. متتت يربي لش هيج تعاقبني والله صعب صعب كلش الفرك ماتحمل اني مو حمل هل عقاب ...
تصويتكم ورئيكم وتعليق لاتنسون نجماتي قدرو تعبي يعني المشاهدات توصل لل170 ولتصويت مايوصل ل70😐حيكون البارت لـ9 نار واحدث وشخصيات جديدة.
فجرولي لبارت نجماتي احبكم ❄️🤗⭐⭐⭐⭐⭐💥💥💥💥💥
أنت تقرأ
احببت نجمتي
Romanceتحكي القصه عن بنت في ل18 م̷ـــِْن عمرها تتعرض لانواع م̷ـــِْن تعذيب ...وظلم ...والفقدان .. وتحرش ....والغموض ..م̷ـــِْن سوف يعيد لـٍهآ لحياة م̷ـــِْن سياخذ حقها .. ستتغير مجره حياتها مقتطف شتريد مِڼـّي فهمني مو اني طفلة مو اني مدلله ..هسه لش هيج تسو...