1

720 35 31
                                    

داخل قاعة الاجتماعات .

اللواء 1 : هل انت متأكد من ذلك ذلك الشرطي ؟

اللواء لي : نعم متأكد أنه من اكفئ الشرطيين المستجدين ، و متأكد أنه سيؤدي المهمة على أكمل وجه .

اللواء 3 : نريد أن نرى معلومات عنه .

اللواء لي : حسنا ، لكم ذلك .

الاسم : جيون جونغكوك .

الميلاد : 1/9/1995

مسقط الرأس : بوسان

المهنة : ظابط شرطة

ساعد في : القبض على عصابة تشايونغ للممنوعات ، اقتحام مخزان " العاصمة " لإحتوائها على أسلحة غير مرخصة ، القبض على قاتل وزير الخارجية السابق .

اللواء 1 : اوه يبدو أنه يتقن عمله جيدا .

اللواء 3 : اذا استدعيه .
























تم استدعاء جونغكوك من اللواء لي ليحضر على الفور .

انحني جونغكوك أمام اللواء بعد أن سمح له بالدخول .

اللواء لي : اجلس جونغكوك .

جونغكوك : شكرا سيدي ، اذا سيدي هل هناك عملية جديدة .

اللواء لي : نعم ، لكن هذه العملية تختلف عن باقي العمليات ، فهذه العملية تحتاج للكثير .

جونغكوك : أن تعلم سيدي أنني قادر على دخول أي عملية دون أي شيء حتي بدون سلاح أن اضطررت .

اللواء لي : اعلم ذلك جونغكوك ، بالفعل هذه العملية لن تحتاج لأسلحة ، بل تحتاج للتنكر .

جونغكوك : التنكر ؟ غريب ما هذه العملية هل سنقتحم سيرك أو ما شابه ؟

ضحك اللواء لي : لا لا ليس سيرك إنما هي جامعة .

جونغكوك : جامعة ؟؟ مالذي سنفعله فى الجامعة .

اللواء : دعني اخبرك عن هذه الجامعة .

جامعة نوتردام ، تم بنائها سنة 1965 ، أنه جامعة تضم أصحاب النفوذ و ذو المال ، ليس بالسهل أن تدخل لهذه الجامعة الا اذا كنت شديد الثراء .

مؤخرا تم اكتشاف عمليات بيع ممنوعات للطلاب هناك لذلك تواصلنا مع مدير الجامعة إذا كان يعرف شيئا عن هذا لكنه أخبرنا أنه أيضا احس ان هناك من يبيع الممنوعات فى جامعته لكن لا يعلم من لذلك اتفقنا علي نقوم بهذه العملية .

جونغكوك : عجيب امر هولاء الطلاب ، يذهبون لجامعة راقية و غالية ليتعلموا احسن التعليم لكن عوضا عن ذلك يتاجرون فى الممنوعات ، لكن سيدي لم افهم بعد ما هي العملية ؟

اردف اللواء لي بينما يشعل سجارة : العملية هي انك ستتنكر و كأنك طالب فى هذه الجامعة لتكتشف عنها بعض المعلومات بما اننا غير قادرين علي اقتحامها و طبعا ذلك بعد أن رتبنا كل شئ مع مدير الجامعة .

جعلتني واقعًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن