Part: 1

30.2K 639 125
                                    

( الساعة 4 ضهراً )

دخلت علينا مديرة المدرسة ووقفت امام اللوح.

المديرة: كما تعرفون الأسبوع الماضي قد قتل استاذكم لاي بأسباب غير معروفة لهذا غداً سوف يأتي استاذ جديد اليكم ليکمل دراستكم، اتمنىٰ ان تعاملوه كما كنتم تعاملون استاذ لاي يمكنكم الآن الذهاب إلىٰ البيت.

لماذا استاذ آخر ان استاذ لاي كان افضل استاذ لدينا كان يعاملنا كأصدقائه وليس طلابه لقد حزنت كثيراً علىٰ وفاته، للآن لم يعرفوا من القاتل للذي قتله ولماذا لقد راينه في ساحة المدرسة مليء بالدماء لم استطع ان ارىٰ المنظر انهرتُ علىٰ الأرض ...

ليسا: دَاي ايتها الغبية ألم تسمعي كلام المديرة لما لم تُجهزي اشيائكِ.

داي_بإنحراج: ماذا لقد نسيت!.

ليسا: انتي حقاً حمقاء هيا سوفَ نفُوت الحافِلة.

داي_بشر: وهَذا الذيَ اريدُه دعَينا نَذهب مشياً علىٰ الأقَدام.

ليسا_بتنهد: هيا اعرف لن تغيري رايكِ.

داي: اوه نسيت ان اعرفكم علىٰ نفسي وعن ليسا.

- انا داي وابلغ من العمر 14 عاماً انا لا ارىٰ نفسي جميلة كثيراً بل متوسطة الجمال شعري ليسَ بطويل بل قصير يصل إلىٰ كتفي وعيوني لونُها عسلي، همم وغداً سوفَ يُصبح عمري 15 عاماً انا اعيشُ معَ جدي عندما تركوني امي وابي وسافرو ، لم يُشعرني بالوحدة هو كان ابي وامي وكُل شيء لقد رباني هو وجدتي ولكن لقد توفت مُنذ سنتان بسبب مرض السرطان وتبقينا فقط انا وجدي ، اما هذه الحمقاء ليسا هيَ صديقتي مُنذ الطفولة انها تعيشُ قريبً مني ليسَ كثيراً وتكبرني بسنة.

امسكت يدي وركضنا خارج الصف.

ليسا: ايتها الحمقاء انتظري سوف نقع.

اصطدمتُ انا وهيَ بسَوبيِن تلميذ صفنا ووقعنا انا وهيَ، الفتىٰ اللذي نبض قلبي مِن نظرة واحدة مِنه كُلما اراه قلبي ينبُض بجنون انا حقاً اعشقُه.
(ساعدنا سوبين علىٰ النهوض وهو يضحك)

سوبين:  اهلاً بجميلاتِ المدرسة كيفَ حالكِ داي؟.

داي_بخجل: اوه انا جيدة وانت؟.

سوبين: ايضاً جيد، همم فتيات هل لديكُم شيء الآن ام يجبُ عليكُم الذهابُ للمنزل؟.

ليسا_بإبتسامة: لماذا تسأل؟.

سوبين: اردتُ ان نخرج سوياً ونأكُل آيس كريم فما رايُكما.

'مه‍وُوسِ بَطفِلة حدِ الجَحِيم' 𝖩𝖪 . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن