استمتعوا ✨💖.
عاد ذو 18 سنه للمنزل وهو سعيد ولكن ما تلاقاه كانت صفعه ادارة وجهه إلى جهه الاخرى..
جيهوب ببكاء: م.. مالذي فعلته لتصفعني
السيد جونغ: هذا لانك سعيد وانا لا اريد رؤيتك سعيد أبداً..
جيهوب بصراخ: لماذا لما تفعل هذا الست ابنك.؟
غضب السيد جونغ كثيراً وقام بلكمه وسحبه من شعره للقبو وقام بجلده هناك 100 جلدة. بعد ساعة توقف السيد جونغ من ضربه وأردف ببرود..
السيد جونغ ببرود: اسمع ايها العاهر تجهز لانك سوف تتزوج من أجل الصفقه..
لم يجيب جيهوب لهذا قام والده بجلده بالسوط مجددأ.
جيهوب ببكاء: أجل(شهقه)فهمت
خرج والده من القبو تارك الطفل في القبو نعم طفل رغم انه يتصرف ببرود لمن حوله ولكن بداخله طفل يحتاج إلى الرعاية...
لنخبركم لما السيد جونغ يكره أبنه..
✨الماضي✨
السيدة جونغ: عزيزي اريد ان اخبرك بشيء.
السيد جونغ: نعم عزيزتي انا اسمعك.
السيدة جونغ: إن جيهوب يمتلك أعضاء انوثية..
السيد جونغ بغضب: ليس وقت المزاح.
السيدة جونغ: وهل هذا شيء يمزح فيه!
السيد جونغ: اللعنه على حياتي.
ومنذ ذالك اليوم وهو يعامل جيهوب كقمامة حتى والدته لم تهتم له بل هي أيضا كانت تضربه وتسبه وكأنه ليس أبنهم..
خرج وهو يبكي من ألم جسده وكل من يراه يشفق عليه حتى ان خادمه من الخدم بكت مره عندما تعقم جرح جيهوب بالرغم من الألم الذي يفتك به إلا انه لم يفقد الأمل ودائما يتمسك به وأيضا لنقل انه يستمد أمله من كيم تايهيونغ صاحب شركات كيم للأزياء.
حيث انه رأه على التلفاز عندما كان تاي في مقابلة. ومن يومها جيهوب يتابعه ويتابع كل شي حوله وقد وصل إلى إن يعشق شخصا اسمه تايهيونغ...
ولكن الشيء الذي لا يعلمه ان حبيبه يمتلك حبيبه فماذا سيحدث عندما يعلم بذالك وهل سيفقد الأمل ام لا..؟!
...........................................................
كان في غرفته يتكلم مع حبيبته عندما دخل والده وأردف..
السيد كيم: اترك حديثك مع تلك العاهره واستمع لي.
تاي ببرود: هي لست عاهره وتكلم بسرعة لأن لدي موعد مع حبيبتي ولن أعود في المساء..
السيد كيم: عاق..اسمع ستتزوج
تاي بغضب: مالذي تقول به لن اتزوج غير حبيبتي.
السيد كيم: انه من اجل الشركه..
تاي: حسنا ومن هي العاهره التي سأتزوجها.؟
السيد كيم: انه فتى ابن السيد جونغ
تاي: واللعنه لكنه سيعيش بجحيمي..
السيد كيم: لا يهمني المهم الصفقه.
خرج والده ودخل تاي للحمام لكي يتجهز لأن لدي موعد..
ياله من عالم قاس وصارم لا يفكر فيه احد سوى بالمال ما ذنب الفتى المراهق..
هل لانه والد بذالك التشوه عليه ان يتعذب.؟!
ولكن ليس بيده انه والد هكذا
حسنا قد تكون الحياة تختبر صبره من يدري.
فالنتمنى لجيهوب النجاة من الغرق من بحر الحزن المعاناة التي سيلقاه بالمستقبل وهل ستكون تلك المعاناة أخف ام أشد من المعاناة التي كان يتلقاها من والده....
يتبع....
اتمنى يعجبكم وأسفه لانه قصير💔🙂.
ولكن راح بنزل البارتات في أقرب وقت ✨💖.
أنت تقرأ
ﺰوجـي يّکْرهـنِي
General Fictionماذا ان اجتمع الخجل و الحب معا.؟ 🤔 ماذا ان اجتمع التملك و الهوس معا.؟ 🤔 ماذا ان اجتمعت البراءة و القساوه معا.؟ 🤔 ماذا ان اجتمعت اللطافه و البرود معا.؟ 🤔 «جونغ هوسوك» «كيم تايهيونغ»