2

1K 53 7
                                    

استمتعوا✨💖.

اليوم تجهز جيهوب لمقابلة زوجه المستقبلي وهو يدعوا من كل قلبه ان يكون حنون..

قاطع شروده صوت هاتفه ولن يكن سواء صديقه العزيز وبئر أسراره جيمين.


جيمين: هيونغ سمعت انك ستتزوج.؟

جيهوب: أجل جيمينااه

جيمين بحزن: اتمنى لك السعادة هيونغ وانا اسف لم..


جيهوب: لا تقلق جيمينااه انا أعلم ان جونغكوك لم يسمح لك.

جيمين: اتمنى ان يكون زوجك لطيف ليس مثل..

جيهوب بقلق: جيمين انت بخير هل تسمعني..

لنراى ماذا حصل مع جيمين...

بينما كان جيمين يتكلم مع جيهوب سمع جونغكوك كل حديثه فدخل إلى الغرفة وقام بضرب جيمين الذي يترجاه ان يتوقف هذه حالة جيمين تزوج بالاجبار ويعامل معاملة القمامة والأسوء انه يمتلك ابن من جونغكوك لكن جونغكوك لايعتبره ابنه لأن جيمين في نضر جونغكوك عاهر وجونغكوك يعلم انه هو من أخذ عذريه جيمين..

نعود لجيهوب..

يبكي جيهوب على حالة صديقه ولكن إلا يجب ان يبكي على حالتة اولآ؟ لانه سيلقي اسوء من هاذي المعاملة..

قاطع بكائه دخول والدته.

السيده جونغ: لقد وصل زوجك ايها العاهر.

جيهوب: حسنا انا قادم..

نزل جيهوب للاسفل وقد رأى ان زوجه تاي وقد نمت ابتسامته لا اراديا فكيف لا يبتسم وهو سيتزوج من مالك قلبه..

وعندما رأى تاي هوبي سحر بجمال جيهوب وجمال ابتسامتة لكنه سرعان ما نفض هذه الأفكار من رأسه جلس جيهوب بخجل بجانب تاي بطلب من السيد كيم بعد مدة من الجلوس وتخدر تاي من رائحة الأخر
وأردفت السيدة جونغ...

السيدة جونغ: بالمناسبة جيهوب يمتلك أعضاء انوثية.

السيد جونغ بقرف: حقا يبدو اننا سنحصل على حفيد..

السيدة جونغ: بني خذ زوجك المستقبلي إلى غرفتك لكي تتعرفوا.

جيهوب: حاضر.

في الأعلى..

جيهوب بفرح: أتعلم تاي ان..

لم يكمل كلامه بسبب صفعه تاي له..

تاي بحدة: لا تلفض اسمي على لسانك القذر وإلا قتلك الا يكفي أني سأتزوج مخنث.

تاي: لدي قواعد عليك اتباعها ستتبعها بعد زواجنا هل فهمت..

تاي: أولا لا خروج من المنزل.

ثانيا: لن تنام معي هناك مخزن قديم بالقرب من القبو ستنام فيه.

ثالثا: تستيقض بأكرا تعد الإفطار لي ولحبيبتي وتنضف المنزل وتعامل حبيبتي بأحترام والا سأقتلك.

رابعا: لا تقلق سأمارس معك فلا مانع من لمس جسده مثير كهذا.

خامسا:.....(اخبره بشروط كثيره)

بعد ان ألقى تاي بشروطه وكلماته الجارحة ترك القلب المكسر في الغرفة وخرج من المنزل السيد جونغ ليلتقي بحبيبته...

جيهوب ودموعه كالشلال: وانا كنت استمد الأمل منك(ضحك بسخرية) لقد احببته من كل قلبي يبدو ان الحياة لم تلقي غيري انا وجيمين لتعذبنا..

دخل والده وضربه بالسوط لأنه جعل تاي يخرج وهو غاضب لكنه لا يعلم ان تاي خرج لملاقاة عاهرته اقصد حبيبته..

عند جيكوك..

يبكي بحرقه من ألم جسده وقلبه لانه قلبه اللعين وقع بحب الاخر يبكي وهو يحتضن جسد أبنه البالغ سته أشهر حتى أبنه لي يسلم من جونغكوك حيث انه ضرب ابنه بقوه على خده لانه بكى..


جيمين ببكاء: هشش اهدأ حبيبي كل شي سيكون بخير..

واصبح يهدأء لكي ينام وبالفعل هدء ونام..


يوم زفاف فيهوب.

بعد المراسم وصل الفيهوب إلى القصر وأول دخولهم تعرض جيهوب للضرب والاغتصاب لقد أغتصب بقسوه بعد انتهاء تاي من اغتصاب جيهوب.

تاي ببرود: انزل إلى غرفتك لاني لا اريد رؤية مخنث مقرف مثلك..

نزل جيهوب بجسد يؤلمه من السرير ارتدى ثيابه بصعوبه ونزل إلى المخزن التي اصبحت غرفته..

لقد كانت فيها خزانه صغيره لوضع ملابسه فيها وسرير ارضي.. امسك ببعض من ملابسه وذهب الى حمام الخارجي من قرب غرفته..

قام بتعبئه الحوض بالماء الدافئ وانزع ملابسه ودخل إلى الحوض وهو يستحم سمع صوت ضحكات انوثية وقد أيقن انه حبيبت تاي أتت وكم بكى جيهوب حينها انتهى وخرج الحمام وذهب إلى المخزن اقصد غرفته وقد نام بسرعة من ألم جسده..




🌻في الصباح🌻









♕يتابع♕









ﺰوجـي يّکْرهـنِيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن