استمتعوا 💖💞.
الطبيب بحزن: لا أعلم ماذا اقول لكم اعني تعرف للتعذيب الشديد والاغتصاب مع انه حامل وبهذا فقد مات الجنين اتمنى ان تعتنو به جيدا عندما يصحى ققد يحاول الانتحار.
السيد كيم: ا.ا.انتحار..
تاي ببكاء: ل.لقد قتلت إبني.
السيد كيم: شكرا حضرت الطبيب.
الطبيب: لا داعي للشكر هذا واجبي.
(رحل الطبيب والتفت السيد كيم لتاي وتكلم ببرود)
السيد كيم ببرود: ارحل من هنا ولا تريني وجهك أبداً هل فهمت.
تاي بندم: ارجوك أبي.
(قاطعه صراخ السيد كيم)
السيد كيم بصراخ: قلت لك ارحل من هنا ولا ترفع ضغطي.
(عاند تاي وبقي وقد دخل غرفة جيهوب رغم مناداة السيد كيم بأن يتوقف)
عندما رأى جيهوب تاي بكى وغطه نفسه باللغطاء ودموعه كالشلال وهو يردد ابتعد عني..
تقطع قلب تاي عليه وخرج من الغرفة ودموعه تنزل دخل السيد كيم وطمئن ان جيهوب لن يسمح لاحد بلمسه...
مرت ثلاث اشهر وقد خرج جيهوب من المشفى وقد اصبحت حالته جيده وقد سعد كثيرا عندما اخبره جيمين ان جونغكوك اصبح يعامله على انه جوهرة ثمينة..
لكن اليوم حدث مالم يكن في الحسبان..
دخل تاي إلى المنزل وشد جيهوب من شعره وأصبح يضربه ويشمته وجيهوب يترجاه ان يتركه وبعد أن انهى ضربه اغتصبه وتركه غارق في دموعه..
(لماذا فعل ذلك سأخبركم الآن)
كان تاي مع حبيبته عندما علمت تلك الشمطاء أن تاي اصبح يحمل مشاعر اتجاه جيهوب وخطرت لها فكرة.لقد قامت بزرع فكرة برأس تاي أن جيهوب يخونه ولا يحبه وقد أرته بعض الصور المعدلة حيث كانت وضعيات مخلة لجيهوب مع احد ما الأن وجه الفتى لم يضهر......
(حسنا الصور لجيهوب وتاي عندما كان يغتصبه)جن جنون تاي وعاد للمنزل وفعل فعلته.
اتصل جيهوب بالسيد كيم لكن ماسمعه صدمه..
السيد كيم: لم أكن اعلم انك عاهر تبيع جسدك.
(واغلق الخط بوجهه)
بكى جيهوب مجددأ واتصل بجيمين فسمع نفس الكلام....
السيد كيم تم تهديده من قبل حبيبة تاي اذا لم يقل ذالك فستقتل تاي.. وهددت جيمين بقتل جونسان وجونغكوك..
لكن جونغكوك لم يتحمل ذالك فاتصل بالشرطة واخبرهم بكل شيء واراهم الدليل حيث انه قام بتسجيل صوت حبيبة تاي..
واتصل بالاسعاف لكي ياخذو جيهوب للمشفى.
دخلت حبيبة تاي للسجن وقد علم تاي بالحقيقة
وهاهم الآن امام غرفة العمليات ينتضرون خروج الطبيب من الغرفة..بعد ساعتين خرج الطبيب وملامح الغضب على وجه.
الطبيب بغضب: .................
تاي ببكاء: .................
♕يتابع♕
أنت تقرأ
ﺰوجـي يّکْرهـنِي
General Fictionماذا ان اجتمع الخجل و الحب معا.؟ 🤔 ماذا ان اجتمع التملك و الهوس معا.؟ 🤔 ماذا ان اجتمعت البراءة و القساوه معا.؟ 🤔 ماذا ان اجتمعت اللطافه و البرود معا.؟ 🤔 «جونغ هوسوك» «كيم تايهيونغ»