سـتـة أشـخـاص ..
إنقَلبَت الأوضاع رأساً على عقب ضد ثلاثة مُجرمين ، فـقرّر ثلاثتهم الإنتقام ولو كان ذلك بـنشر الفساد في البلدةِ أجمع ، ما مصير البلدة إذا كانت في مُواجهة مُجرمين لا يعرفون الفشل في مخطّطاتهم وطُرق إنتقامهم؟ .
_وتم تشخيص أحد أهم رجال الأمن في البلدة بـمرضٍ قاتل وهو في صدد التأهب لـمهمّة تتطلّب وجوده الضروري في كل خُطواتها وتفاصيلها ، فـيُصبح في سباق حاد مع الزمن ، سباق ذو فائز مجهول ونهاية مجهولة ، أهو موتُه وفشله في تنفيذ المهمة على أكمل وجه وإنتشار الفساد في البلدة؟ ، أم حدوث معجزة بـإنجازه المهمة على أكمل وجه ومنع إنتشار الفساد في البلدة قبل أن يسلبه المرض حياته؟ .
_وتم إعتقال شخصٍ قد أتّهم بـإرتكاب جريمة قتل ظُلماً ، فـاضطر لإقحام نفسه في قُبول مهمة قانونية تستهدف حياته فقط من أجل تحقيق رغبته في الإنتقام ، فـما هي تلك المهمة الخطِرة وكيف سـيكون الإنتقام؟
_آخرهم هو شخصٌ عالق في دوّامة لا مُتناهية من المشاكل التي مُعظمها قد تم إقحامُه بها ، والتي غالباً ما تجرُّ أشخاصاً مُرتبطين به وتُلحق بهم الأذى ، إلتقى بـإمرأة حياتُها مُستهدفة في ظروف حرجة أجبرته على حمايتها ونفر مشاكله بعيداً من أجل توفير حياة سالمة لها ، فـهل سـينجح في حمايتها بعيداً عن الخطر وعن مشاكله؟
_كل فرد منهم له نهاية يستحقها ، سواءً كانت جيّدة أم سيّئة ، فليس جميعهم نواياهم خيّرة ، وليس جميعهم نواياهم شريرة ، ويبقى السؤال كيف ستكون نهاية خُطى كلٌّ منهم؟
.
.
.THE BEGINNING :
خلال مُنتصف ليل شيڪاغو ، وخلال الظلام الحالك ، والغيوم المُلبّدة المائلة للون الرمادي ، تُجرى مُطاردة ملحمية بواسطة عدد كبير من سيّارات الشرطة التي يجمعها هدف واحد ، ألا وهو إمساك السيّارة المصفّحة التي تسبقهم بمسافة ، وقد تحدّث المأمور عبر اللاسلكي طالباً العون :
_ نداء إلى جميع الوحدات .. نحن في الطريق السريع 57 ونقوم بـمطاردة سجينان هاربان على متن الصندوق الخلفي لسيارة ضخمة رباعية الدفع وهي عسكرية وجبلية ، ضخمة وحربيّة ، مدرّعة ومكشوفة ومُظللة مما يُبرهن لي بـوضوح كبير أنه قد تمّت سرقتها وتظليلها خصيصاً لـتنفيذ هذه العملية وبـوسعي القول أننا نتدبّر الأمر وأن الوضع تحت السيطرة فـلم نفقد أثرها حتى الآن لكن لا أظن أن ذلك سيدوم طويلاً لذا أسرعوا في جلب الدعم
فـعند إقتراب سيارات الشرطة من السيارة المصفحة ، بدأ رجال الشرطة بإنذار الهاربين عبر مكبّر الصوت :
أنت تقرأ
WAITING FOR THE END _متوقفة مؤقتاً_
Actionسـتـة أشـخـاص .. إنقَلبَت الأوضاع رأساً على عقب ضد ثلاثة مُجرمين ، فـقرّر ثلاثتهم الإنتقام ولو كان ذلك بـنشر الفساد في البلدةِ أجمع ، ما مصير البلدة إذا كانت في مُواجهة مُجرمين لا يعرفون الفشل في مخطّطاتهم وطُرق إنتقامهم؟ . وتم تشخيص أحد أهم رجال...