ذهبا إلى الاخرين يجلسا على الرمل يتبادلان اطراف الحديث بينما مينا تعد لهم الاكل .......قاطع هانما ذاك الصمت فجأة بستفزاز
هانما : اذا متى ستبدأو المواعدة !!؟؟ (مخاطبا الفتى الأسمر و التي بجواره)
انزلت مينا عينيها للاسفل بخجل بينما انقظ كيساكي عليه بلكمات و ميكا تهدأ الاوضاع بينما تحاول حبس ضحكتها على وجه مينا.
الان مرة عشر دقائق حتى هدات الاوضاع بعد الجدال الذي اختلقه هانما لإستفزاز كيساكي .
هانما : حسنا !!! انا ذاهب لسباحة ( يسحب يد ميكا معه )
ميكا : ا..اوي مذا تفعل لن أسبح الان ...اذهب وحدك !!!!
هانما : ( يهمس ) هيا لاتكوني عنيدة ..فلنتركهم لوحدهم ....
فهمت ميكا ماقصده و وقفت بسرعة.
ميكا : اهه....سنذهب انا وهانما للمياه ...احضيا بوقت ممتع !!!
انهت كلامها وامسكت بيد هانما ليجري الاثنان إلى البحر تاركة ورائها كيساكي الذي ندم على مجيئه و مينا الغبية التي لم تفهم سبب ذهابهما بتلك السرعة.
هانما : لم اتوقع انك تحبين الرومنسية لهذه الدرجة !!
ميكا : هاااه ؟!؟ ...مذا تقصد ؟؟!..من قال اني احب الرومانسية ؟؟ فقط اريد لهما ان يرتبطا لان شخصياتهم مناسبة لبعض و كذالك كيساكي فتى لطيف و مأدب لذا اعتقد انه من الرائعة إن اصبحا معا ...ه..هذا كل شيء !!
هانما : ( يقهقه ) لطيف !! انتي بريئة جدا يا فتاة..على اي حال ليس هذا ماقصدته ....
ميكا : ماذا قصدت إذا ؟؟!!
يشير بيده اليسرى الى أيادهم المتشابهة و هم يجرون نحو البحر .
ميكا : ه..هااااه !!! ايها الغبي ابتعد ..
ابعدت يدها بسرعة وسبقته نحو المياه .
ميكا : اهه..سحقا انه بارد جدا .
هانما : ها ؟ حقا (يبتسم بخبث)
ليحمل كمية من المياه في يديه و يرشها به
ميكا : اااعهه ...توقف ايها اللعين ...إنه بارد ...خذ هذه !!
_ رشته هي الاخرى وبدأت معركة المياه بينهما حتى إبتلا بالماء بالكامل _
ميكا : اههه...يكفي لقد تعبت (تلهث ) سأذهب لاستريح .
هانما : حسنا سأذهب لإحضار بعض المثلجات ...الجو أصبح ساخن جدا.... بوجودك ( بصوت خافت أخر كلامه )
ميكا : ماذا قلت ؟؟
هانما : لا..لاشيء سأحضر أربع مثلجات و أعود.....أي نكهة تريدين ؟؟
ميكا : أحضرلي نكهة الليمون إن وجد حسنا لا تتأخر ...
عادت ميكا الى مكان الاخرين الذي كانا ينظران لبعضهما طوال وقت لعب ميكا وهانما و بدون أخراج كلمه ، استوعبت ميكا الوضع بسرعة و ان السبب هو هانما الذي خلق مشاعر الخجل بينهما ، جلست امام مينا و بدأ ثلاثتهم يتحدث حول بعضهم البعض مرة اكثر من خمس دقائق ولم يعد هانما ، سألها كيساكي عن مكانه فأخبرته أنه رحل لإحضار الأيسكريم ، فذهب إليه بما أنه تأخر و ترك الفتاتان يتحدثان ........
_ إنتهاء الفصل الثالث عشر _
_________________________________
✨Happy New year ✨
°2022°• هايي :-)
• ....كيفكم ؟؟
• أم سحبة عادت من جديد (~ ̄³ ̄)~
• أعرف الفصل قصير لاكن كنت مضطرة أنزللكم بعد هذي السحبة الطويييييييلة ، يمكن تحسبوني ميتة ಠ◡ಠ ..... يعني صرت أسحب كثير على الرواية و مو بس ذي حتى رواية سانزو صرت أسحب عليها ....صراحة ماعندي عذر احس كسللل كثييير ماقدر اكتب كلمة بس المهم بحاول أنزل كل اسبوع و اذا سحبت مابسحب أكثر من شهر وععد ಠωಠ
• وودي أوضح شيء مهم !! رواية هانما (( مستمرة )) الى الحين كثييير يعتقدو انها مكتملة ، لساتها مستمرة لاكن يمكن اخلصها في فصلين او ثلاث مستحيل أكثر (⌐■-■)
أنت تقرأ
Hanma | صغيرتي
Historia Corta° كنت أرى الابيض و الاسود و أنت لونت حياتي ° ∆ لايوجد حرق من المانجا ° ° ° ° _ "مستمرة " _