انتي: حسنا سيد مانجيرو أراك في العاشرة ليلا.
بعدها ذهبتي انتي وتاكي إلى الصرح وكان هناك أيضا الجناحين ومن ضمنهم الجانح الذي ضربته فذهب إليك مسرعا وقال.
هو: سامحيني سيدتي ارجوك انا لم اقصد مضايقتك ابدا صدقيني لكني شككت بك فقط ارجوكي سامحيني.
انتي: ااه لقد سامحتك منذ البداية وارجوك لاتقوم بذلك مع أي فتاة أخرى اسمعني لاني بجانب الفتيات لست قوية كثيرا هنالك من هن اقوة مني لذلك فل تحذر المرة القادم.
هو: حقا انكي ملاك سيدتي لا أعرف كيف اشكرك..شكرا جزيلا لك وساقتدي بنصيحتك...وبعدها ذهب وأتى مايكي هو ودراكن إلى الصرح وسمعت الجميع يقول بصوت عالي وهم ينحنون "مساء الخير سيدي" لكنك امسكني تاكي من ياقته من الخلف لكي لا ينحني للفتى المدعو بسانو مانجيرو.
وبعدها لمحك مايكي وفرح لانكي اتيتي..كما قلتي وقد لاحظ جبروتك وهالتك القوية وبرودك فقط في وقفتك فشك بأنه يجب عليه أن يضمك إلى العصابة لكن لسوء الحظ لايسمح للفتيات بدخول عصابة مايكي.كان حقا يريدك نائبة له لكن دراكن هو النائب.
بدأ مايكي بالاجتماع وكانت له هالة قوية بين الحضور كان يشجعهم ويحمسهم وبعض الاحيان يصبح حقا مخيف تسائلتي "هل حقا هو هكذا عندما يكون جدي لقد أعجبني حقا...م.مهلا مالذي اقوله اانا بقواي العقلية لقول ذلك...من الممكن أن أكون قد أعجبت به...مالذي تهذين به (y/n) توقفي فقط عن التحدث إلى نفسك كالمجانين."
بعد انتهاء الاجتماع نزل لكي مايكي من الصرح وقال لكي.
مايكي: ها مارأيك أكان الاجتماع فيه اذا لشقيقك مثلما تقولين...ام انني كنت رائع هناك لدرجة انكي لم تزحي نظركي عني~.
انتي: لا لم يكن به شيء...و.و.ولم انظر إليك.
مايكي: حسنا حسنا لا مشكلة الان هيا نذهب إلى المنزل سأوصلك.
انتي: لا سأذهب مع تاكي لا حاجة لك.
مايكي: امم...ولاكني لا ارا تاكي هنا...اانتي بخير عزيزتي.
لقد لففتي وجهك ولم تجدي تاكي فلقد لاحظتي بأنه ذهب مع دراكن. لذلك لم يكن لديك خيار سوى الذهاب مع مايكي.
انتي: حسنا سأذهب معك لا تظن بأنني قد استسلم لك. اني أحذرك.بعدها ركبتي وراء مايكي وتشبثتي في حافة كرسيك. فقال لكي مايكي.
مايكي: ستقعين ان لم تتشبثي بي...فانا اقود بسرعة عزيزتي.
انتي: حسنا لا يهم فل تقد مثلما تريد لا أهتم....ولا تناديني بعزيزتي لاني ان سمعتك تقولها مرة ثانية سأحطم وجهك الجميل ذاك اسمعتني.
انطلق مايكي قليلا فوقعتي على ضهرك من الوراء وتسببتي بألم لظهرك.
لذلك اطفئ مايكي دراجته وذهب إليك بسرعة وهو يتفحصك من جميع جسدك ووجهك
مايكي: اانتي بخير. بقلق.
انتي: اه اجل ا.انا بخير. بألم.
وعندما كنتي تحاولين الوقوف التوا كاحلك من ثقلك وعدم توازنك فامسككي مايكي من خصرك وجعلكي قريبة منه ولقد شعرتي بالخجل وبأن قلبي سيخرج من مكانه فأسرعتي بالابتعاد عنه لكنه كان اقوة منك وظل متشبث بك وحملك مثل وضعية العروس واجلسك أمامه في الدراجة حيث وجهك مقابل لوجهك لهذا اضررتي بأن تغرسي وجهك بصدره لكي يقوم بالقيادةبعد مدة من القيادة بالدراجة النارية لم يذهب بكي إلى المنزل بل إلى المشفى وجعل الممرضة تفحصك لانه كان قلقا عليكي من أن يصيبكي مكروه
بعد خروجكما من المشفى كان الطبيب قد وصف لقدمة مرهم لكي يتعافا ولا يجب عليكي المشي كثيرا لكي لا تتعبي كاحلك كثيرا.
انتي: امم...ا.اشكرك مانجيرو.
تكلمتي بصوت خافت.
مايكي: ماذا...مالذي قلتيه لم اسمعك جيدا اقلتي انا؟.
انتي: قلت لك شكرا.
مايكي: ماذا؟.
(مايكي قلب دورا😂)
انتي: قلت انني اشكرك.
مايكي: اااه...لاشكر على واجب.بعدما اوصلكي على الدراجة إلى المنزل استقبلكما تاكي وهو صدم لان مايكي قد كان يحملك مثل العروس وانتم بالفعل قد تأخرتما وكنتي قد غفوتي بالفعل بين يدي مايكي...ادخلكي مايكي إلى غرفتكي وغطاكي واقفل الانوار وذهب إلى تاكي وأخبره بكل شيء وماذا يجب عليه أن يقوم لتتعافى قدمك.
شكره تاكي وبعدها ذهب مايكي وهو يفكر بكي وكيف غفوتي على صدره كان مظهركي لطيف جدا...حقا مانجيرو وقع في حبك.انتهى....🤍<3
مع السلامة....🤍<3
أنت تقرأ
كعكة الفانيلا || MAIKY
Ficción Generalهاناجاكي (y/n) اخت هاناجاكي تاكيميتشي تكتشف ان لديها اخ وتقع لها الكثير من الأمور ويصبح بطلنا سانو مانجيرو معجب بها ولكن تقع في حادث مرور وتنسى الذاكرة وتلتقي به مجددا ولكن بشكل اخر.....