P.7

2.5K 147 125
                                    

ومنذ ذلك الحين كنتي قد حضرتي الكثير من الاجتماعات المتعلقة بالعصابة(تومان) وكنتي دائما ماتتسكعين مع مايكي...

في يوم من الايام عندما قرر مايكي وعصابته شن هجوم على عصابة فالهالا..كنتي تحضرين الاجتماع واستمعتي إلى الخطة جيدا.كانت خطتهم هي استعادة عضو من العصابة اسمه باجي...وبعدها قررتي ان ترافقني تاكي إلى مكان المعركة وعندما كنتي تتمشين انتي ومايكي كان معكما فتى ذو شعر اشقر وعيون خضراء وكان موجود على عينه ضماضة جروح وكان يتحدث هو واخيكي عن إنقاذ المدعو باجي واحكام خطة محكمة ناجحة فتسائلتي ماسم هذا الفتى الذي يسير معكما فسألتي.

انتي: ام..المعذرة..انت تمشي معنا وانا لا أعرف اسمك حتى...ماسمك.(ابتسمتي).
كانت ابتسامتك تشبه قليلا ابتسامة باجي فدمعت عينه وعانقكي بقوة ما ادا إلى مفاجئتك من رد فعله الغريب تجاهك.لذلك قلتي له محاولة ان تخففي عنه.
انتي:ام..انا اسفة اذا كنت اذكرك بشخص عزيز عليك.....لكن إذا يمكنك في المقام الأول أن تبتعد قليلا عني وان تخبرني باسمك.

هو: اه..اسف..اسمي ماتسنو تشيفيو.
انتي: اسمك جميل يا تشيفيو كن. (ابتسامة).
احتضنك مرة أخرى فاعتذر منك مجددا لانه عانقكي مرة أخرى وعندما وصلتما انتي وتاكي إلى المنزل سالتي تاكي.
انتي:اخي...مابال صديقك تشيفيو كلما اضحك يبكي ويحضنني ويقول لي "باجي سان ارجوك عد لتومان" لقد فاجئني.
تاكي: اه...انتي لديكي نفس ابتسامة باجي سان لذلك يعتقد بانكي هو لاتسيئي فهمه.
انتي: اااااه...فهمت اذا ابتسامتي تشبه ابتسامة المدعو باجي...لا لماذا اريد ان أسيء فهمه انه لطيف حقا مثل القطط.

وفي يوم المعركة....

كنتي تنظرين إلى وبما انكي تخافين من أن يصيب اخيكي مكروه بقيتي تنظرين اليه وهو يضرب كنتي تحسين بغصة في قلبك لدرجة وددتي لو انكي بمكان تاكي لكي تنقضي على الفتى بالضرب...فأتت إليك فكرة كانت امك قد أخبرتك بأنك انتي وتاكي كنتما توأم متلاصق وقد تم فصلكما بعملية لذلك عندما تضربين يضرب تاكي وعندما يتألم تاكي تتألمين...لذلك قررتي ان تضربي في الهواء بحركاتك على أمل أن يستجيب جسد تاكي مع جسدك فأخذتي تضربين في الهواء وتاكي لا يستجيب إلى أن اخذتي تضربين بالسيارات...
فأخذ تاكي يستجيب ويقلد حركاتك في القتال...شقلبات....لكمات....صفعات..قلب...كل ذلك فعله تاكي بفضل الميزة التي تمتلكانها حتى أن تاكي نفسه لم يكن يعرف من أتت هذه القوة...

مرت المعركة إلى أن رأيتي تاكي يحتضن شخص ذو شعر اسود طويل وعينين كمونتين ووراء ذلك الشخص فتى ذو شعر اسود قصير قليلا مع بعض الخصلات الصفراء وعينين صفراوتين بجانب عينه شامة صغيرة كان بصرك جيدا جدا لذلك استطعتي ان تري ملامحها جيدا....خفتي قليلا لكن بعد قليل وجدت ذات الشخص يبصق الدماء من فمه فأصبحت الدماء تتناثر على دقنه ورأيتي أيضا مايكي يضرب الشخص ذو الشعر الأسود مع بعض الخصلات الصفراء.....بعدها رأيتي الفتى ذو الشعر الطويل يمسك سكين في يده...

كعكة الفانيلا || MAIKY حيث تعيش القصص. اكتشف الآن