البارت الرابع عشر ♥️

50 6 5
                                    

مرت السنين سريعاً....وجميع العائله علموا بسبب خطف علياء والتي ماكانت سوي سما..وسما التي أخبرتهم بكل شئ كما قالت من قبل ، حزنت جميع العائله بشدة منُها فـ هم لن يتوقعوا منُها شئ كهذا..أما علياء ونهله واياد وشقيقتها وابنها أيضاً احمد أخذهم كيـان ليعيشوا بالإسكندرية فـ هم بألاصل كانوا يقيمون هُناك....تعلق كيـان بعلياء كثيراً ولا يعرف حتي الآن لماذا تعلق بها...علياء بـأخر سنة من كُليتها وتسعي كثيراً كي تبقي مثل كل سنه الأولي بدفعتها...أما باقي اصدقاء علياء فهم كل منهم قد تخرجت من الجامعه ولكنهم جلسوا بمنازلهم فهم لا يجدون عمل حتي الآن...أفاقت سهي من الغيبوبه وبعد ستة أشهر تقدم تامر ليتزوج منُها لكنها رفضت بشدة...أما والدة سهي فحاولت مع ابنتها كي تُسامحها وبالفعل سهي أعطتها فرصة أخري وماصدقت أن تري والدتها بهذا الحال فـ سامحتها علي الفور ، وعادت سهي الثانوي من جديد ونجحت بالفعل وهيا بأخر سنه من كلية الهندسه الآن.....

في منزل علياء...

كانت بغرفتها تنظر بالاوراق التي أمامها وكانت مرتديه بأعينها كما نقول "نظارات" وتتابع بتركيز شديد...دلفت إليها والدتها وقالت بضيق.....
ــ هو انتي مش بتزهقي من المذاكرة ، هتفضلي طول اليوم مذاكرة كده ، ده حتي تحت عينك اسود جداً وخسيتي قومي كلي اي لقمه كده واغسلي وشك ده بهتان.

خلعت علياء النظارات الطبية التي كانت ترتديها ونظرت لوالدتها بنفاذ صبر...
ــ يماما انتي كل يوم هتفضلي تقولي الجملتين دول ، رغم انك عارفه اني مش هتأثر خلاص بكلامك لأني اتعودت افهموا بقا.

قالت نهله بصراخ من عنادها هذا....
ــ يابت دانتي بقيتي أرفع من المقشه كلي شويه مش هتفضلي تدحي طول اليوم كده.

ثم أكملت كي تستفزها...
ــ ده حتي مفيش حاجه فيكي عِدله إلا غمازتك ومناخيرك كِبرت و.....

شهقت عليا بصدمه وقاطعت نهله بصراخ....
ــ عاااااااااااااا كفاااااايه اييييي كل ده وساكته.

ثم أكملت بحسرة وهيا تنظر للمراه.
ــ كنت حاسه والله اني بقيت وحشه.

وقالت بحسرة وهيا تتحسس أنفها...
ــ يعني كمان مناخيري كِبرت اهو ده اللي ناقص.

قرع باب المنزل ليُعلن عن وصول شخصاً ما...تحركت نهله اتجاه الباب لتري من الذي چاء إليهن...

نهله بصوت عال قليلاً...
ــ مـين..!!

چاء صوت كيـان من الخارج ليُعلن أنه الذي چاء.....
ــ ده انا كيان.

فتحت نهله له باب المنزل بإبتسامه وهيا تقول له....
ــ اتفضل يابني ادخل.

دلف كيـان الي الداخل وعينيه تدور حول المنزل بشخص ما يبحث عنه...

لاحظت نهله نظراته حول المنزل لتقول بإبتسامه خبيثه...
ــ بتذاكر متتعبش نفسك.

نظر لها بتوتر وهو يقول....
ــ هاا قصدك اي.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"ثم يأتيكَ اللهُ بخيَّر..يُنسيكَ كل مُرٍ مَررتَ بـِه♥️.."

رحلة تحقيق حلميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن