الشرط

2.4K 172 97
                                    

Part 5

" ياالهي , ماذا افعل ؟؟ "

كان ذلك صوت صراخ يوجين , والتي كانت في حالة مزرية .

عيناها الحمراوتان محاطة بهالة كثيفة من السواد ...

وجهها شاحبا متعبا ...

شعرها كان في حالة من الفوضى , وكانها دخلت في مشاجرة فتيات .

كانت يوجين تجلس على الارض في غرفتها , والكتب والاوراق تحيط بها من كل جانب , ولاننسى الاوراق المجعدة التي ملائة ارضية الغرفة التي اصبحت كمكب للقمامة .

يوجين وهي تنتحب

" ابااه , ماذا فعلت بي !!! ... ( تبدا بالبكاء بصوت مرتفع ) ... ماذا سافعل مع كل هذه الدروس المتراكمة ... اهىء اهئ , من سوف يشرح لي كل تلك المواد التي فاتتني ؟؟؟ "

بينما كانت يوجين تنتحب وتبكي وهي تندب حظها العاثر ... طرق احدهم باب غرفتها .

تمسح يوجين دموعها ثم تقول

" تفضل "

فتح باب الغرفة واذا به شيون .

فتح شيون فمه على مصراعيه وهو متفاجئ من هذا المشهد الذي يراه امامه .

يسرع شيون نحو يوجين وهو قلق

" ياالهي , ماذا يجري ؟؟؟ هل انت بخير ؟؟؟ ... ( ينظر الى كل تلك الفوضى ) ... مابال هذه الفوضى ؟؟ ولما انت في حالة مزرية ؟؟؟ "

تطرق يوجين راسها باحباط

" لقد بقيت مستيقظة طوال الليل , وانا احاول ان اتدارك مافاتني من الدروس ... ( تبدا دموعها بالنزول ) ... ولكن , عقلي لم يعد يستوعب اي شيء ... ثم هذا ... ( تمسك بكتاب الرياضيات ) ... انه على وشك ان يجعلني اجن فكلما حاولت ان افهم الطلاسم التي فيه لااستطيع !!! "

شيون كان يحاول جاهدا ان يكبح نفسه عن الضحك بسبب شكل يوجين وهي تبكي

" لاعليك صغيرتي , انا سوف اهتم بكل هذه الامور ... ( يمسك يد يوجين ويساعدها على الوقوف , ثم يمسح دموعها ) ... تقولين بانك لاتفهمين الرياضيات ؟؟ "

تهز يوجين راسها ايجابا

" اجل , حلت عليه اللعنة "

شيون وهو يربت على شعر يوجين

" لاعليك انا اعرف احد الطلاب في جيجوك يبرع في الرياضيات , سوف اخبره ان يساعدك , مارايك ؟؟؟ "

يوجين وهي تتنهد باحباط

" ماذا , ان لم يقبل ان يساعدني ؟؟؟ "

when walked in loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن