part 8

3K 166 160
                                    


* لوهان

بعد رحيل الجميع عن الغرفة .

بقيت انا هناك والتفكير بخروج يوجين من الغرفة بتلك الطريقة ....

يستهلك تفكيري ويشوشني .

ابي المشغول في توقيع بعض الاوراق ...
مع سكرتيره لم يعرني اي هتمام !!!
وهذا يجعلني اشعر بانني في موقع المتطفل ..
وانه علي الرحيل بسرعة .

اخذت اشق طريقي نحو الباب بهدوئ لكي لاالفت إنتباه أبي .

" لوهان , توقف فانا اريد ان اتكلم معك لبعض الوقت "

توقفت عند الباب والذي كنت على وشك ان امسك المقبض لفتحه ,وانا اسمع صوت ابي وهو يكلمني ويطلب مني عدم الرحيل .

استجبت لكلام ابي فتوقفت وعدت ادراجي .

-

-

بعد انتهاء ابي من توقيع تلك الاوراق , قام من مكانه وهو يسير نحوي .

جلس على الاريكة المقابلة لمكان جلوسي .

اخذ يشبك اصابعه مع بعض وهو ينحني بالجزء العلوي من جسده لتستقر مرفقي يديه عند فخذي قدميه .

لنقل بانها عادة ابي في الجلوس عندما يريد ان يتحدث .

الاب وهو يطيل النظر نحو لوهان

" تلك الفتاة يوجين ( يثير اهتمام لوهان بتلك الكلمات ) ... يبدو بانها تعني الكثر لك اليس كذلك ام انا مخطئ ؟؟؟ ... أمم ، هل انت معجب بها ؟؟؟ "

اتسعت عيناي وأنا أسمع ذلك ..

هل كان واضحاً لأبي أنني معجب بها ؟!!

سكوتي كان جواباً شافي لسؤال أبي ...
والذي أكمل قائلاً

" انت تعلم جيداً , بانني لن اتدخل أبداً وفي اي شكل من الاشكال بحياتك العاطفية ... بل على العكس انا لاانوي قحامك في علاقة قد تجعل من حياتك المستقبلية مجردة من الحب ( يقصد زواج المصلحة )... لهذا انا اخبرك الآن بانني سوف اوافق على اي فتاة تريد ولكن ... "

تلك الكلمات ( لكن ) تجعل قلبي يشعر بالسؤ وان أبي سيقول شيئاً .

" ولكن ( يتردد قليلا , يتنهد ) ... ولكن تلك الفتاة لايبدو بانها تبادلك مشاعر الاعجاب ... بل على العكس ( ينظر للوهان والذي اخذ ينزل براسة للاسفل ) ... يبدو لي من خلال تصرفاتها تلك بانها .... "

لوهان مقاطعا وبغصة

" بانها , معجبة بـ ويفان "

يتنهد الاب وهو يرى ولده وقد كان يعلم بذلك

" اذا , هل انت مستعد لان تتالم وانت ترى الفتاة التي تحب , معجبة بشخص اخر غيرك ... هل ستكون بخير ؟؟؟ ... لااريد ان اقول لك تخلا عنها فانا اعلم بان ويفان عاجلا ام اجلا لن يكون لها , لن اقول هذا ، فأنا لااريدك ان تقول بأنني كنت السبب في ابعادك عنها ... بل سأقول لك ان لم تتمكن من جعلها لك فتوقف كي لاتؤذي نفسك وأيضاً أنت لن تشعر بالندم في المستقبل لانك لم تحاول "

when walked in loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن