في يوم مثل كل يوم تستيقظ جوليا على صوت الجرس وقد كانت الساعه6:30 صباحاً لتبدا بفرك عينها بنعاس وبعد ان انتهت استقامت من السرير لتتجه الى الحمام غسلت وجهها وفرشت أسنانها وارتدت ثيابها المعتاده.
ملابسها
وبعد ان ارتدت ثيابها اتجهت الى ترتيب السرير فا سيده الميتم تاتي كل يوم حتى تنظر الى ترتيب الفتيات.
الغرفه
ثم جات السيده نرمين ودخلت الغرفه لتقول.
السيده نرمين :احسنتن العمل والان هي الى مائده الفطور.
الفتيات:حاضر انسه نرمين.
نزلت جميع الفتيات الى غرفه الفطور وقد كان الاكل مثل كل يوم لم يتغير ابد من وهي صغيره الى الان كان عبار عن خبز وحساء والحليب ، ثم بدات الفتيات بالدعاء وبعدها أمسكن الملاعق وبداً في الأكل، ولم يسمع في تلك الغرفه الى صوت الملاعق وهي تتخبط في الصحن وبعد ان انتهت الفتيات من الاكل كل واحده منهم اهذت صحنها ووضعته على الطاوله المخصصه لصحون المتسخه، وذهبت جوليا الى المكتبه الميتم لكي تستعير كتاب فهي تحب قراءة الكتب وتمتع نفسها في قرأتها في بعض المرات تشعر بأنها وحيده في سجن، لانها لم تخرج من الميتم أبداً الى الان لم ترا العالم الخارجي فهي تحلم من وهي صغيره ان تخرج منه لكي ترا العالم والناس لكن هي لا تسطيع حتى الخرج من الباب الرئيسي الميتم وهناك الكثير من القوانين الصارمه.
-يمنع التحدث إلى الشباب.
-يمنع التحدث أثناء الطعام او الوقوف الى عندما ينتهي الجميع.
-يمنع الخروج من الحديقه الميتم الى مره واحده في الاسبوع لمده ساعه واحده فقط.
-يجب على كل فتاه ان تعتمد على نفسها في كل شيء.
-يمنع الشجار او لبس القصير او وضع مساحيق التجميل.
-يمنع الاجهزه الاكترونيه او الهواتف.
-يمنع الركض في الممرات.259 كلمه.
تابع....
أنت تقرأ
صغيرتي...
Historical Fictionفتاه كانت تتوقع انها تحررت من دار الايتام لاكنها وقعت في قبضته وحش... هل ستعيش سعيده ام تعيسه.... تابعوني.... صوتو لروايه... هاذي اول روايه اكتبها اتمنا تدعموني... شكرا.. تابع..............