جوليا: لقد أخبرتني السيده نرمين انهم قالو الاتخبرني شيء عنه.
ليان: لماذا ياترى هل هناك شيء يدعي لإخفاء هويته عنكي؟
جوليا : لهاذا السبب انا محتاره ولكن دعينا منه فلا اريد ان اشغل بالي بشخص غريب.
ليان : حسناً.
جوليا : ليان هي نذهب الى غرفة الطعام قبل ان تعاقبنا المختله هههههه (السيده نرمين)..
ليان: ههههههه هيا فانا جاعه حد الموت.
نزلت جوليا هي وصديقته المفضله الى غرفه الطعام لانه وقت الغداء فكان الاكل عباره عن بيض و حساء الدجاج وعصير.
بدات الفتيات بالأكل وبعد انا انتهت الفتيات من الاكل شكرا الله واستقامت كل واحده لتأخذ صحنها كالعاده وتذهب به إلى المغسله وتغسله وتعيده إلى مكانه المخصص.....................
عند اليكس.
مساعد اليكس :سيدي لقد تم تبني فتاه من دار الأيتام وهي لاتعلم شيء عنك فقط تعرف ان هناك شخص يريد تبنيها.
كان ذالك الوحش ذو بنيه كبيره ومخيفه يقف امام النافذه الكبيره في مكتبه وهو يرتشف من النبيذ الذي كان يمسكه بين كف يده الكبير والعروق تملى يده
فااجابه دون الالتفات اليه.اليكس: تكلم بسخريه : هاذا جيد اتمنى ان تعجبك يا جاك هديتي.
مساعد اليكس :بخوف: سيدي هل ستقدمها كهدية لسيد جاك.
اليكس : بصراخ :ومادخلك انت هل اخبرتك ان تعطيني رايك في كلامي..
مساعد اليكس : بخوف :انا اسف ياسيد ارجوك سامحني.
اليكس : بغضب : اغرب عن وحي ايها السافل الاحمق قبل ان تموت على يدي.
ذهب وهو يكاد يموت من الخوف وهاذه معجزه لانه لازال على قيد الحياة فمن يتجرأ ان يغضبه يموت بلا رحمه.
....................
عند جوليالقد اكتست السماء بالون الأسود دلاله على انا اليل قد حل ذهب كل الفتيات لتغير ملابسها الى ملابس نوم فهاذا احد قوانين الميتم.
. ملابس جوليا.
أنت تقرأ
صغيرتي...
Historical Fictionفتاه كانت تتوقع انها تحررت من دار الايتام لاكنها وقعت في قبضته وحش... هل ستعيش سعيده ام تعيسه.... تابعوني.... صوتو لروايه... هاذي اول روايه اكتبها اتمنا تدعموني... شكرا.. تابع..............