Part 2

53 7 5
                                    

اخذت جوليا الكتاب الذي استعارته وكان عباره عن علم النفس، اتجهت الى الغرفه وجلست على سريرها تقرأه وتمتع نفسها به حتى تصبح الساعه 8:00 ،سمعت صوت الجرس فعلمت ان الحصه الدراسيه قد بدأت لتحمل كتاب التاريخه وتتجه هي والفتيات الى الصف.


(ملاحظه :جوليا تبلغ من العمر 16 ولاكنها ستخرج من الميتم بعمر ال 17).


لتدخل الى صف وتجلس على مقعدها المعتاد الذي بجانب النافذه لتدخل معلمه التاريخ وتبدأ بالشرح وبعد ان انتهت الحصه، جات صديقه جوليا لتقف امام جوليا.

ليان: جولياهل تعلمي ماذا حدث.

جوليا: لا ماذا حدث؟

ليان: الم تلاحظي.

جوليا: كلا؟

ليان : لقد تم تبني ايلا اشعر اني اسعد انسانه على وجه الأرض لانها ذهبت من امامنا.

جوليا: لتقهقه وتقول: ههههه لم أراكي سعيده هاكذا طوال حياتي.

ليان: كيف لاكون سعيده وقد ذهبت ام المصايب والمشاكل يالهي كم اكرها اشعر بالغثيان حتى من نطق بأسمها .
جوليا:  لكن ما طبيعه العائله التي تبنتها.
ليان : سمعت انها عائلة غنيه.

جوليا:  هاذا جيد.


لتدخل احد الفتيات وهي تحاول ان تستنشق الهواء بسبب الركض ثم قالت.

الفتاه: جوليا جوليا اين انتي.

جوليا: انا هنا مالذي حدث هل انتي بخير.

الفتاه : هناك هناك ششخص يريدد ان يتبناكي.

جوليا: ماذااا.

الفتاه: نعم لقد جاء رجل يتبناكي والسيده نرمين تريدك الان في مكتبها هي اذهبي بسرعه.

جوليا: حسناً.

ذهبت جوليا الى مكتب السيده نرمين وهي تفكر من هاذا الشخص هل هو طيب ام شرير هل هو كبير في السن هل هو حنون والكثير من التخيلات عن هاذا الشخص.
وقفت امام باب مكتب السيده نرمين وهي متوتره وخافه.
لتطرق الباب وتسمع صوت السيده نرمين وهي تقول: ادخلي. فتحت جوليا الباب ودخلت واقفلته وهي منزله رأسها للإحترام .

جوليا: سيدتي هل طلبتيني؟

السيده نرمين : نعم اريد التحدث معك في موضوع مهم.

جوليا: تفضلي سيدتي انا اسمعكي.

السيده نرمين : تعالي واجلسي اولٍ.


تقدمت جوليا لتجلس على الكرسي الذي امام مكتب السيده نرمين وهي منزله راسها لتسمع السيده نرمين تقول.

السيده نرمين : لقد اتى اليوم رجل لكي يتبناكي.

جوليا: بصوت فيه الخزن : حسناً.

السيده نرمين :  سوف ياخذك عندما تبلغي 17 من عمرك وانتي الان تعلمي انكي في 16 من عمركي وهاذا يعني انكي ستخرجي من هنا بعد سنه واحد هل هناك اي اعتراض.

جوليا: لا لكن من هاذا الشخص.

السيده نرمين :  لقد اخبروني ان لااخبركي عنه شيء.

جوليا: حسناً، وشكراً لكي هل تسمحي لي بأن انصرف الان.

السيده نرمين :  تفضلي.

جوليا: شكرا.


لتفتح الباب لتخرج لتجد الكثير من الفتيات كان يحاولون الاستماع إلى كلمها هي والسيده نرمين.

الفتيات : من هو الذي سوف يتبناكي هي أخبرينا.

جوليا: لاأعلم من هو.

الفتيات : هيا ياجوليا ارجوكي أخبرنا.

جوليا:  اقسم اني لااعلم عنه شيء

هربت الفتيات عند سماعهً صوت الباب وهو ينفتح، لتنظر جوليا لترى السيده نرمين واقفه خلفها لتصرخ قاله.

السيده نرمين :  ماذا تفعلي لماذا لم تذهبي الى غرفتك هي بسرعه اذهبي.

جوليا : انا اسفه جدا ساذهب الان.

446كلمه.

تابع.....

صغيرتي... حيث تعيش القصص. اكتشف الآن