مرحبا كيفكمم نزلت بارت جديد لاتنسوا الاعجاب والكومنت
جيمين:ها هي امي(وهو يلهث)
(بللت السيدة كيم المنشفة و وضعته فوق جبينه)
سيدة باراك:لا تخف بني سيكون بخير
(بعد اسبوع اصبح تاي يحب عائلة جيمين مثل عائلته وربما اكثر)
*في المساء الساعة٦*
تاي:عمتي
سيدة باراك:ماذا بني
تاي:ساذهب للتنزه اصبح لي اسبوع كامل وانا داخل المنزل اشعر بالملل حقا
سيدة باراك:بني كل ثم أخرج فانت لم تاكل شيئا منذ الصباح
تاي:عمتي انا لن اتاخر وعندما اعود سناكل جميعنا معا
سيدة باراك:حسنا لاتتاخر بني
تاي:حااضر
(خرج تاي وكان يتنزه رغم الجو البارد وحبات المطر الا انه احب الاجواء كان يمشي وهو شارد الى ان استضم برجل يقف وسط اربع من الرجال ومهلا هل هم الفا اهه لقد ورط نفسه)
تاي:ا اعتذر سيدي
(التفت الرجل وفورما راى ان من استضم به اوميغا وفاتن استيقظت الشهوة في عينيه)
الفا1:اممم انظروا لهاذا الاوميغا المثير اليس جميلا؟
الفا2:يااا وهل تسأل انه اجمل اوميغا رائيته الى الان
الفا3:اممم مارائيك بليلة ساخنة فاتني
(تراجع تاي للخلف وهو خاف وعندما حاول لمسه احد من الالفا الاربعة هرب بكل مالديه من سرعة كلن يركض باتجاهات غير معروفة وعلى ما اعتقد انه قد ضاع وبعد نصف ساعة ركض والالفا متحولين الى ذئاب وهم قسموا انهم لن يتركوا فريسة فاتنة مثله وهم يركضون خلفه كان تاي بشارع به بيوت اضوائهم مغلقة و وجد واحدة منها الضوء الخاص به مشتعل لذا هرب اليه)
jongkook pov
جونغكوك:اهه يوم اخر ممل لم يخلو من الاعمال ومن كلام والدي بالبحث عن شريك لي بما انني اصبحت بالغاً بما فيه الكفاية لاكني لم أجد من سيحبني بعد او بلاحرى من الاحمق اللذي سيحب سادي مثلي انا انني مجنون ومتملك ان رائيت شريكي ينظر لغيري قد اقتله اهه انه غباء ليس تملك ها انا اتيت الى المنزل الصغير الذي اشتريته ربما تتسالون عن سبب كوني لست بالقصر لدينا قصر فانا من عائلة ملكية وابي رئيس القطيع لاكني اشتريت هاذا المنزل الصغير لاذهب اليه وقت انزعاجي و وقت احتاجي لوقت بمفردي ها انا احتسي الكحول كأي مرا اشعر بدوخة ايضا اهه لايهم(بضحك كانه مريض نفسي ....طرق احدهم الباب بقوة) من هاذا ليس من المعتاد ان لطرق أحد ما بابي بهاذه الطريقة(بغضب وثمول وذهب ليفتح)
*وفور ان فتحت دخل فتى صغير وجميل اووو مهلا هل هو اوميغا ياللهي انه وسيم وجميل لاكن لما يلهث*
جونغكوك:مابك يا فتى(بثمول خفيف فهو لم يشرب كثيرا)
تاي:سيدي ساعدني من فضلك انهم يلاحقونيي(كان يبكي ويلهث وسترته ممزقة وهو يرتجف من البرد وهو لم يلاحظ رائحة جونغكوك الذي يدعل على انه الفا لانه مطارد من قبل الفا لذا يظن ان هاذه رائحتهم)
جونغكوك:من يطاردك...(قاطعه صوت الالفا وفور ان سمع تاي صوتهم ارتمى بحضن الاخر)
الفا2:سيد جونغكوك اعطنا هاذا الاوميغا
جونغكوك:لا اصدق انتم من قكيعنا وتحاولون اغتصاب اوميغا ثم حلى حسب ظني انكم تملكون شركاء
الفا1:نعم لاكنهم ليسوا بجمال هاذا الاوميغا لذا اعطنا اياه انه الاوميغا الخاص بنا
الفا4:نعم نحن من عثرنا عليه لذا هو لنا
(نظر جونغكوك للطريقة التي كان يحضنه تاي بها وشعر بالدفئ والحنان وهو الان ثمل اي انه لايعي مايفعله)
جونغكوك:اذاً هو اصبح لي الان يمكنكم الذهاي
الفا3:كلا هو لنا ثم من قال لك اننا سنتركه لك وليصبح ملكك
جونغكوك:امم ساخبركم(ابعد راس تاي ليفصح عن رقبته وبيده الاخرى لفه حول خصره وشده ليه ليمنعه من الحركة اخرج انيابه وغرسها بداخل عنقه وفور ان دخل اعماق جلده افرغ هرموناته تاي اصبح يصرخ ويتحرك بعشوائية لاكن جونغكوك قد احكم قبضته وفور ان اخرج جونغكوك انيابه اغمى على تاي فهو تألم كثيرا ولم ياكل قط ولقد كان يركض ل نصف ساعة وكان الجو باردا لم يتحمل واغمى عليه فور ان اغمى عليه امسك جونغكوك وضمه لجسده وقال)
جونغكوك:والان اغربوا عن وجهي(بصراخ)
*فذهبوا الاربعة دون اي حديث فبمجرد ان وسمه جونغكوك اصبح تاي ملكاً له*
(حمله جونغكوك وذهب به الى غرفته وقد رفع درجة الحرارة ليدفئ تاي جيدا وذهب لينام فهو حقا لم يعي بعد على ما فعله )
(استيقظ جونغكوك بعد اربع ساعات وشعر بالم في رأسه انه بسبب الكحول لا غير وثم تذكر كل ماحدث في الامس وامسك برأسه فهو لابعلم ماعليه فعله لقد ارتكب خطأ كبير ذهب لغرفة الفتى الذي اصبح ملكاً له رغم انه حتى لايعرف اسمه)
(فتح الباب ليجده نائم ك احدى الملائكة ويبدوا عليه التعب ورقبته مليئة بدمائه ومكان الوسم الذي وضعه جونغكوك له تشرح كم تألم تايهونغ من عضته اقترب منه وشرد بملامحه الطفولية بعد ذالك وعى على نفسه وغطاه جيدا ثم خرج)
*وهو لازال يفكر بما فعله *
.
.
.
.
.
خلص البارتبخصوص عم حاول اخلص كل القصص يلي عم اكتبها عشان رح اغيب اخخخ بس
نجمة ⭐
أنت تقرأ
mistake'tk
Misterio / Suspensoماذا سيحدث للاوميغا تايهونغ بعد ان يتم طرده من قبل عائلته لانه اوميغا وسيكون عاراً عليهم. ملاحظة:ان لم تكن تحب القصص المثلية والخيالية فلاتدخل هناك كلمات لاتليق برائيك. وبلاضافة:كل شيء في هاذه القصة ليس له اي صلة بالواقع اي انه مجرد قصص للترفيه لا...