p12

29.4K 1.2K 101
                                    

  مدللتكم كتير😑

علقو بين الفقرات يسعدني دعمكم


جونغكوك:لن اقتلك اود التخلص من المي فحسب(بلهث وهو يقترب)

جيمين:لا تقترب(بخوف وهو على وشك البكاء)

"انقض جونغكوك عليه"

جيمين:كلا لا ارجوك ليساعدني احد ما(بصراخ وبكاء)

"صرخ عدة مرات ليسمع تاي صوت صراخه فخرج وبزعر وهو يبحث عن صديقه عندما دخل الغرفة وجد جونغكوك يحاول الاعتداء على جيمين وجيمين يقاوم بكل طاقته ليجن جنون تاي هرع اليهم و وقف امام جيمين وهو يدفع جونغكوك بعيداً استطاع جيمين الفرار من بين يدا جونغكوك لاكن تاي لم يستطع"

تاي:اذهب وقم بناداة يونغي بسرعة(قال وهو خائف)

"خرج جيمين وتوجه لغرفة يونغي بكل ما اوتيه بقوة وسرعة دق الباب بقوة مما سبب الزعر لصاحب الغرفة فتح الباب واعينه شبه مفتوحة"

يونغي:ماذا!!

جيمين:تاي (لهث)  تاي ج...جونغكوك في المنزل

"بمجرد لفظ جيمين لاسم جونغكوك هرع يونغي نحو غرفة جيمين التي بها تاي وجونغكوك وعندما اقتربا سمعا صوت بكاء تاي وتأوهاته توقف يونغي"


#فاصل ونواصل#
سوي اعجاب مرح تخسر شي😐

يونغي:علينا الابتعاد(بهدوء)

جيمين:ماذا تقصد(بصراخ)

يونغي:ان دخلنا سنراهم بوضعية لايجدر بنا رؤيتها لذا من الافضل ان نذهب وندع الامر يمر

جيمين:اغرب عن وجهي ايه الجبان(واكمل سيره ناحية الغرفة)

يونغي:واللعنة دخولك لن يزيد الامرالا سوء جيمين(قال كلامه بعد ان امسك بمعصب جيمين وقام بأخراجه من المنزل واخذه الى الحديقة)

جيمين:كيف تقول كل هذا اخاك المجنون يعتدي على صديقي(قال ببكاء وصراخ بوجه يونغي)

يونغي:طالما جونغكوك وسم تاي ذالك لايعتبر اعتداء فقط لننتظر الى ان تشرق الشمس (كان يونغي يمسك بيد جيمين لكي لايذهب الى تاي فهو احمق متهور وقد يفعل مرت ساعة لينام جيمين ويده لازالت بين يد يونغي تنهد يونغي وقام بحمله واخذه لغرفته فغرفة جيمين تاي وجونغكوك بها لذا قام باخذه لغرفته هو واطفئ الانوار ليستلقي بجانبه ذاهبا لعالم الاحلام)

mistake'tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن