سيبدو هذا شريرًا ، لكني أحببت ما كان يحدث.
سواء كان ذلك ناتجًا عن رغبة غير واعية في الشعور بالتفوق ، أو عدم قدرة واضحة على التعاطف مع نموذج أصلي معين من الذكور - لم يكن محددًا.
كان أليكس ومارك وعدد قليل من الآخرين جاهزين بشريط لاصق. بدءًا من السيقان ، شقوا طريقهم متجاوزين بطنه ، وكثير من الأيادي ذكية بشكل مدهش وهم ينسجون باتريك في شرنقة. تم الترحيب بالضحك والعبارات الثقيلة التي اخترق باتريك "ما الملاعين" و "سوف اتصل برجال الشرطة".
يبدو أن شق الشريط اللاصق المتطاير يملأ كل شبر من قاعة التجمع. أضافت المقاعد الفارغة والصور التي تبدو عبوسًا لمؤسسي مدرستنا طعمًا مشؤومًا في مؤخرة حناجرنا. لكننا قمنا برش الدوائر التلفزيونية المغلقة ، ولم يعد هناك عودة الآن.
فقد باتريك الأمل من تهديدهم، وتحولت إلى نداءات خانقة لا معنى لها من أجل الرحمة.
ليت زملائه هنا فقط ليشهدوا هذه اللحظة. كان لدى Central High قواعدها وقوانينها وتسلسلها الهرمي وسلسلتها الغذائية. قد يكون باتريك "ملكًا" أو أيا كان ، لكنه كان تحت رحمة أيدينا الآن. هذا كل ما يهم.
استغرق الأمر وقتًا أقل مما كان متوقعًا. عضت أسنان مارك للأسفل ، قاطعة الشريط اللاصق عن ذيله الملتوي. باتريك الآن مربوطًا بلا حراك مقابل سارية العلم. حك بقع من الغبار على قميص كرة القدم الخاص به. لقد كان شخصًا قويًا ، كنا نخشى الأسوأ على سارية العلم.
لكن خمس دقائق من مراقبة صراخ باتريك جعلتنا ندرك أنه كان عقيمًا مثل حشرة تم صيدها على شبكة الإنترنت.
"نعم ، هذا كل شيء ،" أعلن مارك مخاطبًا باتريك مباشرة الآن. "يمكنك أن تكافح كما تريد."
نشأ نوبة من التصريحات المماثلة من رفاقه وهم يتغذون على بعضهم البعض. "صدق أو لا تصدق ، نحن على وشك أن نقدم لك معروفًا حقيقيًا."
لقد اختبأت خلف مارك ، في انتظار دوري لأتحدث.
أعلن مارك لباتريك: "نحن نعلم ما فعلته ، وقد كانت خطوة قبيحة". "في حال كنت تتساءل عن سبب ذلك."
لابد أن باتريك قد خمّن الأمر نفسه ، وانطلق في العدوان: "أنتم حفنة من الملاعين المريضة! دعني أذهب!"
نظر مارك إلى ساعته. "أنا متأكد من أن شخصًا ما سيجدك صباح الغد. ما عليك سوى الانتظار لمدة 15 ساعة فقط."
اتسعت عيون باتريك في الإدراك. لقد غير التكتيكات. "أنا - أنا آسف أندي. أنا ... كنت في حالة سكر. كنت صغيرًا جدًا ... أعطني فرصة أخرى ، وسأعوضها لك. سأعطيك ما تريدي. من فضلك!"
قلت بابتسامة حلوة ومرة: "حسنًا ، لقد فات الأوان. لقد حدث الضرر بالفعل". "ليس فقط إلحاق الضرر بي. وللآخرين ايضا."
أنين باتريك. "دعني أذهب ، أنا آسف ،حسنا.
"حسنًا ، حسنًا ،" تنهد مارك ، وهو يقرص جسر أنفه ، ويضغط على عينيه بقوة بينما يهز رأسه. "أنا آسف للإصرار على أن الطريقة الوحيدة لتعليمك درسًا رائعًا" للأطفال الذهبيين "هي من خلال القصاص. سنجعل منك مثالًا لبقية أصدقائك. ونأمل أن تصبح مدرستنا أفضل ضع هذا في رأسك ".
"هل ستتركني هنا لمدة 15 ساعة؟ لا بد لي من العودة إلى المنزل - لدي جدة مريضة ..." تعهد باتريك ، مختنقًا بالاعتذارات المختلفة.
قطعه مارك بلحاء من الضحك. "أتركك هنا؟ عزيزي باتريك ، لم ننتهي معك حتى."
ضحكة مكتومة مع العلم شاركها الجميع.
"أولاد." أخيرًا نطقت بالكلمة السحرية.
بدأ الباقي في العمل ، على الرغم من أن الجزء التالي لم يكن سهلاً كما هو مخطط له. كان عملهم الشريطي متينًا ، وتم تمثيله بكفاءة ، وكان الوصول إلى بنطلون جينز باتريك يتطلب عرضًا وحشيًا تقريبًا للقوة.
صرخ باتريك بكلمات نابية عندما وصل أليكس وكول إلى الأسفل ، وهما يعملان ضد المادة اللاصقة. قاموا بسحب جينز باتريك إلى أسفل ، وعند هذه النقطة لا بد أن باتريك قد أدرك ما كان على وشك أن يحدث ، حيث ترك كل علامات الترقيم.
أصبحت كل صرخة امتدادًا طبيعيًا للسابق ، ولم يتم التقاط نفس في أي مكان بينهما.
"أنت - ليس لديك الحق في أن تفعل هذا بي." قال باتريك ضعيف.
مدت ذراعي تجاه أليكس.
امتثل أليكس على الفور ، وتحرك بحركات سريعة ليعطيني هاتف iPhone الخاص به.
"سوف نلتقط صورة صغيرة الآن ، باتريك." رجعت بضع خطوات للوراء ، وتمركزت.
باتريك: "رجعت بضع خطوات إلى الوراء ، وأثبتت نفسي." ليس عليك أن تبتسم أو أي شيء ، فقط كن على طبيعتك.
بدأ باتريك يضرب الشريط اللاصق ، وكدت أتراجع بحذر. كان الخوف لا يزال قائما ، الرعب. لكن عند الانتظار: غضب شديد الصوت بدا وكأنه يشع من باتريك في موجات سامة. كانت كراهية خالصة. اعتذر الطاعون المظلم الذي لا يمكن أن يأتي من نفس المخلوق المثير للشفقة بحرارة منذ لحظات. والآن ، بالكاد ارتجف صوته تحت وطأة غضبه.
قال باتريك: "سأجعلكي تدفعي الثمن". كان صوت تهديد. واحدة كان من الممكن أن تؤخذ على محمل الجد إذا لم يتم استغلال المالك لدرجة عدم الحركة.
هز مارك كتفيه. "احترس مما تهدده ، أيتها الفتاة الصغيرة. ربما أرسل نسخة من تلك الصورة إلى جدتك المريضة بالبريد الإلكتروني."
في كل مرة ، شعرت بضعف عزيمتي. وبطريقة ما ، نفس الانتكاس المضطرب سمم الحشد بأكمله منا.
لكني تجاهلت ذلك.
قلت لباتريك بصوت ألطف ، لكن ليس بالضرورة صوتًا أقل ضراوة: "يمكنك بالطبع أن تحاول جعلي أدفع الثمن اذا استطعت". "سأغادر المدينة الليلة. لذا .. أبذل قصار جهدك للانتقام قبل رحلتي السابعة مساءً ، حسنًا؟"
تراجع وجه باتريك إلى تجسده السابق حيث عاد الآخرون إلى الأساسيات. ابتسامات مغرورة ، قهقهات ، تبجح غير رادع. جلبت الاستهزاءات شديدة النشاط عيون باتريك دموع غيبوبة. لقد كان مشهدًا كوميديًا ، التفكير في أنه حتى لاعبي الوسط الذهبي لديهم القدرة على البكاء.
ناديت من فوق كتفي "أليكس".
مشى ، ابتسامة مرسومة مع معطف جديد من الإثارة. لقد أعدت هاتفه iPhone.
"اصنع أي عدد تريده من النسخ. وقم بنشره علي موقع المدرسة إذا أساء هو أو أي من أصدقائه التصرف ".
أغمض باتريك عينيه مرة أخرى. بدأ تنفسه يتباطأ ، وفكاه يعملان كما لو كانا يحاولان استدعاء قوة غير مرئية ، وخيالية في نهاية المطاف داخل نفسه ؛ ذهبت أمنيته اليائسه في ان نتركه.
أخبرت باتريك "آمل أن تأخذ هذا الوقت للتفكير بشكل صحيح فيما فعلته". "ستكون ليلة طويلة ، نوما هنيئا."
كنت آخر شخص ترك جانبه.لا تتردد في التعليق على رأيك في الأحداث الواردة في هذا الكتاب ، فهذا يعني الكثير بالنسبة لي! صوت لو اعجبتك
هل سوف ينتقم باتريك؟
باي
أنت تقرأ
High life!
Romanceاتخذت آندي قرارها: لقد بدأت من جديد. لا مزيد من الفتاة الشريرة أندي ؛ لا مزيد من المخدرات والعنف. إنها تنتقل إلى مدرسة داخلية باهظة الثمن ، حيث ستكون فتاة متغيرة. ستبدأ في رحلة لتصبح الطالب الذي يذاكر كثيرا ، وتصادق المهووسين ، ونأمل أن تسفر عن درج...