لا تنسو تشغلو الموسيقي 💙
لم يستطيع احد المكوث اكثر من ثلاث ليالي..
حظا موفقا!
جونغكوك كان منصدما لقد ظن ان عدم استمراريه الموظفين السابقين بسبب ان السيد كم رجلا مختلا او ان شروط الوظيفه كانت صعبه عليهم.
وهو لا ينوي ترك الوظيفه حتي لو كان تايهيونج مختل...
علي اي حال اليوم الاول كان جداً ممل..
انها الساعه 9:25
وقد استعد لتغير الصفحات وهنا رأي كوك شئ غريب..
سله المهملات.. مكانها المعتاد بجوار غرفه المراقبه بجانب الباب ولان هي بجانب الجدارالزجاجي..
هو متأكد انه لم يحركها ولم يرها تتحرك قط..دقات قلبه اصبحت تتسابق في صدره ولاكنه ابتسم وفكر انه ربما تايهيونج دخل الغرفه وغير مكانها وخرج ولم يلاحظه او شئ من هذا القبيل.
اسرع الي الباب ربما نسي ان يقفله ولاكنه كان مغلق فعلا!جونغكوك في هذه اللحظه كان متوترا وخائف قليلا.
اسرع في لملمه شتات نفسه وارجع سله المهملات الي مكانها الاصلي.اصبحت الساعه التاسعه و النصف لذالك بدأ في تغيير روابط على الاجهزه كلها ما عدا جهاز هانك كما اخبره تايهيونج.
عندما انتهي من كتابت الرابط علي الجهاز السادس و الاخير بدأ الموقع بالتحميل.
بعدما استدار لاحظ الشئ الذي يعرض علي الشاشه. لقد كان بث مباشر لغرفه...ل كميرا مراقبه هذه الغرفه..
رأي راسه من فوق وهو منحني علي المكتب امام شاشه الجهاز....لقد دب الخوف في عروقه اصبح يبحث في كل مكان في السقف عن مكان الكميرا التي تصوره ولاكن لا يوجد اي شئ لا يوجد اي كميرات في الاساس في هذه الغرفه..
عندما ارجع انظاره لشاشه الجهاز رأي نسخه اخري منه تخرج من غرفه المراقبه ومعها مضرب بيسبول يتوجه الي المكتب السادس ووقف ورائه تماما وعلي وشك ضربه علي رأسه..!
التفت الي الخلف بكل زُعر ولاكن لم يجد احد. لقد كان يتواجد علي الشاشه فقط.
توجه مباشره الي مكتبه وجلس علي كرسيه حاول ان يهدء من روعه وحاول ان يفهم ما الذي يحدث .
وقد فسر الامر ان تايهيونج شخص معتل وكل ما يفعله هو التلاعب بعقله. بدأ يفهم لما راتب هذه الوظيفه كبير من الواضح ان هذه الليالي لن تكون سهله ابدا.
أنت تقرأ
| VK | ROOM 371✓
Horror«complete» +18 يبحث عن وظيفه يسدد بها ديونه التي تراكمت وسيفعل المستحيل حتي لا تضيع من يده... ما الذي يحصل في هذا المكان واللعنه!.... "من الافضل لك الا تعلم ابدا عزيزي جونغكوك" - جيون جونغكوك - كيم تايهيونج #10 ونشوت #1 قصصالهواه