1.3K 36 82
                                    

  للحصول علي تأثير وجو اكثر يرجي تشغيل الصوت 👆

«استمتعو»






*لندن*

الحياه صعبه ومزدحمه ومستلزمات كثيره للعيش في هذه المدينه الكبيره.
جيون جونكوك  سيبلغ من العمر 24 هذا الشتاء يجلس امام شاشه حاسوبه المحمول في غرفته الصغيره المظلمه يبحث عن عمل كما المعتاد في مثل هذا الوقت.
منذ اسبوع مضي لقد تراكمت عليه الديون فلقد خسر وظيفته التي كان يعمل بها بسبب صاحب العمل البخيل ذاك ايا يكن..

اثناء تصفحه في احدي صفحات الشركات عن وظيفه متوفره ولاكن لم يجد اي منها شاغره ولاكن بعد البحث المكثف قد وجد وظيفه مع رقم للتواصل مع الشركه للتوظيف.

ما هي الوظيفه لا يعلم حقيقةً. 
كل ما تم ذكره من قبل الشركه مدة العمل و الراتب المغري..
مغري بشكل مريب فلقد كان سيمنح له خمسه الاف دولار ف الاسبوع الواحد اذا قبل بالوظيفه.

هو حقا لم يعر الامر اي اهميه فلقد ظن انها احدي مزارع البيت كوينت  وهنالك بعض الشركات التي تستأجر المباني ولضع بها المعدات والاجهزه وتكون الحراره عاليه والعمل يصبح مرهق وصعب وهذا يفسر الراتب العالي لهذه الوظيفه.

باسبوع واحد سوف يحصل علي كل هذا المبلغ سوف يسدد ديونه ويدفع ايجاره اخيرا حرفيا هو مفلس في هذه اللحظه.

كل هذه الاشياء لا تهمه فهو يحتاج هذه الوظيفه وبشده. ولقد كان مستعد لفعل المستحيل ليقبل بهذه الوظيفه..

اخذ هاتفه واتصل علي رقم الشركه ليعرف موقعها وعندها عرف اسم الشركه synthetic crop  ومديرها السيد كيم تايهيونج.

لم ينتظر كثيرا واخذ مفاتيح السياره وبحث في جوجل  ووضع احداثيات المكان ليقود الي هناك سريعا.

اخذ الطريق حوالي ساعتين حتي اوصلته الخريطه الي غابه في اطراف المدينه. استمر في المشي قليلا حتي وصل اخيرا.

كان مبني بسيط مكون من ثلاث طوابق يتواجد في مكان معزول بدون اي علامه تميزه او توضح حتي انه مكان عمل..

خرج من سيارته يشجع نفسه علي الدخول  وقد توجه لعامل الاستقبال مباشره واخبره انه تواصل مع المدير كيم.

فاخبره بالتوجه للغرفه رقم 371 الموجوده في الطابق الثاني ويبقي هناك منتظرا المدير حتي يصل.


اخذته اقدامه لهذه الغرفه وقد دخل ليجد انها فارغه..
غرفه عمل كبيره بها سته مكاتب موزعه بشكل متناسق  وهناك خلف هذه المكاتب يتواجد غرفه زجاجيه الجدران يتواجد بها مكتب كبير و شاشه وهاتف وقد فهم جونكوك انها غرفه السوبر فايزر.

 | VK | ROOM 371✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن