1:مهوسة الرسم

102 4 1
                                    

    قال لو جياجيا: "استمع إلى والدي ، في مأدبة الليلة ، سيأتي الشخص من عائلة هان الذي عاد لتوه إلى الصين".

    عندما سمع هذه الجملة ، كان جيانغ تشيني يعض فرشاة سميكة خاصة في فمه ، ممسكًا بفرشتين مختلفتين في كل من يديه اليمنى واليسرى ، وكان يكافح من أجل كيفية رسم واقعية دورر بضربات الحبر. في صوت الطيور المتعبة التي تعود إلى الغابة خارج الفيلا ، ردت بشكل عرضي وغامض: "... حقًا؟"

    كانت لو جياجيا تستعير مرآة التزيين في غرفة جيانغ تشيني لترتيب مكياجها ، ولم تستطع إلا مساعدتها عبس: "إنهم الطفل الوحيد لخطيبك ، هان كيشين ، خطيبك ، ألا تنتبه إليه؟ ما الهدف من الرسم الثابت ، ألا تقولي تغيير لباسك مبكرًا للقبض على قلب خطيبك؟"

    خفض جيانغ تشيني عينيه ، ونظر إلى يديه الملونة. السبابة البيضاء النحيلة والناعمة ، فستان بياقة الدمية البيضاء ، المريلة ذات النمط الرعوي ، مبعثرة بألوان مختلفة. لقد اعتادت على عدم ارتداء النعال في الداخل ، لذا فهي ترتدي جوارب فضفاضة على كاحليها - لا يبدو أنها زوج ، أحدهما أبيض والآخر أحمر قرميد ، مما يكشف عن موقف المالك المتقلب تجاه الحياة.

    هذا ليس لأنها مدمنة حقًا على الرسم ولا تهتم بما يسمى بخطيبها. على العكس من ذلك ، فإن صورتها الحالية هي الإستراتيجية الكاملة لما يسمى بـ "الخطيب" هان كيشين والتي تم تأسيسها على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية.

    [ما زلت لا أفهم تماما ، آنسة شين يي. صوت الذكر

    شبه الميكانيكي الذي بدا فجأة في رأسه قال هذا.

    كانت شين يي معتادة على التحدث إلى ما يسمى بذكاء الذكاء الاصطناعي "ميفيستو" بهدوء. [كل هذا بسبب القيود الغريبة التي أعطيتني إياها. ]

    ردت مفيستوفيليس عليها: [هذه رغبة مقدم فرصتك للحصول على الخلود. من حيث المبدأ ، يجب أن نمنحك مثل هذا القيد. 】

    وفقًا لمفيستوفيليس ، كان الراهب الصغير الذي كان معجبًا بها ابنًا بوذيًا تجسد تسعًا وتسعين مرة. ونتيجة لذلك ، التقى بشين يي ووقع في الحب من النظرة الأولى. وبعد سنوات من العمل الشاق ، استطاع لا ينجو من هذه الكارثة. أغلق فمه وتأمل لمدة عامين. بعد عشر سنوات ، عندما خرج ، علم أن شين يي مات في صراع الأسرة على السلطة. تحت الألم ، أهدى الجيل التاسع والتسعين من الجدارة والإعجاب لإرسال شين يي على طريق الخلود - بالطبع ، لم يكن يعرف شين يي بالتأكيد. شرط الخلود هو قهر "أبناء القدر" الذين يتعين عليهم غزو عالم صغير تلو الآخر.

    في مباركته لمفيستوفيليس - كما قال ميفيستوفيليس - كانت هناك هذه الجملة ، "آمل ، في كل الأوقات المجنونة ، اللاإنسانية ، الفاسدة ، أن تكون دائمًا رصينة ، لطيفة ، ونظيفة."

ملابس سريعه: زهرة اللوتس البيضاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن