2:مهوسة الرسم

50 3 1
                                    


فصل 2

Sturt وحالات البيانات التي جمعتها معًا ، وتوصلوا إلى استنتاج مفاده أن الحكم على ما إذا كان يتوافق مع التصميم البشري يعتمد على إدخال المتطلبات الأساسية في شبكة الوعي العالمي ، ويقوم الوعي العالمي بمزيد من المراقبة والتغذية المرتدة ، لذلك كل نوع من الأشخاص الذين يمكن أن يظهرهم العالم سيتغير أيضًا وفقًا لخلفيات العالم المختلفة.

في هذا العالم ، جيانغ تشيني هي الابنة الوحيدة والابنة الكبرى لجيل عائلة جيانغ ، وهو من قدامى المحاربين المحليين. وفقًا لاستكشاف جيانغ تشيني واختباره ، بمجرد أن أظهرت وعيها برغبتها في وراثة الحق ، فإنها ستصاب بنوبة قلبية وتكاد تريد أن تموت على الفور - الإشراف على الوعي العالمي صارم للغاية ، وليس من الممكن انتهاكه. يانغ ويين ، وعليها أن تطيع الشعب بكل إخلاص. لا تتلوث بكل القوة الفاسدة ، والأموال القذرة ، والمجوهرات المبتذلة -

لم تسخر جيانغ تشيني فقط عندما لخصت هذه النقطة: بصفتها الوريث الوحيد للعائلة الكبيرة ، تتمتع بحياة من ملابس الديباج وطعام اليشم ، كيف يمكن تكون؟ ربما غير مسؤولة؟ السذاجة للغاية هو غبي. جيانغ تشيني لا يقلل من شأن العدو أبدًا ، معتقدًا أن ديستني تشايلد هو المتخلف عقليًا الذي سيقع في حب بايتيان السخيف ، لذا فقد شد عقله لإيجاد شخصية معقولة ، بناءً على الكلمات الرئيسية "مستيقظ ، لطيف. ، نقية "، الصورة التي خلقتها لنفسها هي جنية صغيرة مهووسة بالفن -

واليوم هو أول لقاء لها مع هان كيشين ، ابن القدر.

*

عندما يكون الغسق الرابعة تصل السيارة بالقرب من الفيلا على أطراف المدينة. محاطة بغابة خضراء ، تعود الطيور المتعبة إلى الغابة ، ويحمل الهواء أنفاسها الرطبة في أوائل الصيف ، ويمكنني أن أتخيل بشكل غامض هطول الأمطار الغزيرة هنا في الصباح الباكر.

فتح Han Qichen عينيه بلا هدف من نافذة السيارة.

كان يعرف الغرض من هذه المأدبة. في السنوات المضطربة في السنوات الأولى ، تجنبت عائلة هان الفوضى وسافرت إلى الخارج ، لذلك كان هان كيشين قد نشأ دائمًا في المملكة المتحدة ، واتبع أيضًا طريق النخبة القياسي في الخارج: محافظ في مدرسة داخلية خاصة ، لاعب قورتربك من فريق كرة القدم ، وحجاب دائم في نادي الدراما. بطل الرواية الذكر ، إذا لم تقرر عائلته العودة إلى الصين ، فعليه الالتحاق بجامعة أكسفورد ومواصلة حياته المعتادة في قمة الهرم.

إنه منضبط ذاتيًا صارمًا وخطة حياة واضحة. في سن مبكرة جدًا ، كان يعلم أن لديه خطيبة غير رسمية ، وإذا اختارت الأسرة العودة إلى البر الرئيسي من أجل التنمية ، فستلعب عائلة الخطيب دورًا مهمًا في تقديمه. لذلك عندما يختار صانع القرار هذا المسار ، يجب أن يكون مسؤولاً عن الاتصال العاطفي مع خطيبته الصغيرة التي تصغره بأربع سنوات. لقد قام بالكثير من الواجبات المنزلية لهذا الغرض.على الرغم من أن هان تشيتشن لم يحصل حتى على صورة أمامية لشين يي بسبب حماية عائلة جيانغ لها ، وفقًا للمعلومات التي جمعها ، فقد علم بالفعل أن خطيبته كانت طفلة بقلب سيء فتاة تحب الرسم.

ملابس سريعه: زهرة اللوتس البيضاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن