الفصل 4
، كان هان كيشين مغمورًا في إثارة الانبهار طوال العملية برمتها. لم يلاحظ حتى أن ملابسه كانت ملطخة بالغبار ، ولم يلاحظ أن علامات الطلاء الفوضوية على تنورة جيانغ تشيني لم تكن مناسبة كملابس رسمية لحضور مأدبة - ربما في هذه اللحظة في رأيه ، الفتاة الصغيرة لطيفة للغاية في كل ما تفعله.
بالطبع لم يكن Shen Ye يفكر في هذا وفقًا للشخصية. عندما تسلل الاثنان إلى القاعة من الممر ، اصطدموا بـ Lu Jiajia عند الزاوية.
"أوه ، لماذا أنت هنا!" بدا لو جياجيا قلقًا وأمسك بيد جيانغ تشيني ، "اهدأ ، لا تغضب."
"ماذا حدث؟" سأل هان تشيتشن.
عندها فقط لاحظ لو جياجيا أن هذا الشخص كان مع جيانغ تشيني. "هل أنت ...؟"
"Han Qichen". أطلق بهدوء يد الفتاة الصغيرة الناعمة والعادلة من يد Lu Jiajia ، تردد قليلاً ، ثم استجمع الشجاعة ليضعها في يده ، "خطيب Shen Ye. أعرف أنت ، أنت الآنسة لو جياجيا ، أليس كذلك؟ لقد اعتنى بك شين يي بفضلك. "
لقد بدا وكأنه أحد أفراد الأسرة ، ولم يفكر حتى في ما إذا كان الاجتماع الأول يمكن مقارنته بصداقته مع صديقة شابة.
"آه - لقد كنت أتطلع إلى ذلك لفترة طويلة ، لذلك كنتما تتعاملان مع بعضكما البعض لفترة طويلة؟" أدرك لو جياجيا فجأة ، وسرعان ما قال لشين يي: "لماذا لم تغير فستان حتى الآن؟ شعرك في حالة من الفوضى مرة أخرى ... هل تعرف جيانغ
مينجمينج ؟ قال عمي للتو أن ابنته الأخرى هنا ، كيف لم أسمع بها من قبل؟ " انظر ، من الواضح أنه قلق بشأن جيانغ منغ ، الذي لم يسمع به من قبل ، حفز منغ شين يي ، مما تسبب في "نوبة قلبية" لها.
أخذت هان كيشين يدها وشدتها ، كما لو كانت تحاول تهدئتها.
بالطبع ، لن يغضب White Lotus Jiang Chenye أو يشعر بالغيرة. لقد وسعت عينيها في مفاجأة ، وكانت عيناها السوداوان فارغتان قليلاً ، ثم اعتادت أن تظهر ابتسامة باهتة: "شكرًا لك على اهتمامك ، جياجيا. أن جيانغ مينجمينج ، هي أختي؟ - حسنًا ، أنا لست موجودًا بصحة جيدة ، وتوفيت والدتي لسنوات عديدة ، لذا فليس من المستغرب أن يكون لأبي أسرة جديدة. "
كان لو جياجيا محرجًا بعض الشيء:" حسنًا ... إنها أختك. تبدو في حوالي العشرين؟ شعرها قصير ، يبدو مهيب للغاية ، ليس نفس الاسم على الإطلاق. "
لم يعد جيانغ تشيني يتكلم. مع العلم أن لو جياجيا صرخ ، "ما خطبك ، أورانج؟ أوه ، لا تبكي ، لا تبكي ، أنا صديقك فقط ، دعنا نتجاهلها ، حسنًا؟"
قلب هان تشيتشن ضيق ، وعندما نظر إلى أسفل رأى تعابير الفتاة المذهولة وكأنه لم يتفاعل ، فقد ذرفت الدموع بالفعل. -- مثل قطة حليب صغيرة ألقيت في صندوق في يوم ممطر ، بريئة وعاجزة.
تحرك في قلبه وقال للو جياجيا ، "شكرًا لك آنسة لو ، أريد التحدث إلى شين يي بمفرده لفترة من الوقت ، حسنًا؟"
ربما كانت معرفته الطبيعية هي التي خدعت لو جياجيا ، مما جعلها تعتقد أنهم علاقة من قبل. اتصل ، لذلك تردد قليلاً ، ثم هرب.
رفعت هان كيشين ذقنها ، ومسح الدموع من زوايا عينيها بمنديل ، ونظرت لأسفل للحظة ، ثم قيدت جبهتها وقبلها برفق - على الرغم من أنه كان ماهرًا للغاية ، إلا أنه كان يتصبب عرقاً بهدوء وأذناه تحترقان ..
يخجل من القول ، إنه حقًا لم يعتقد أنه كان هناك أي شيء بغيض في الأشخاص الذين خانوا زواجه ، لأنه لم يؤمن بالحب النقي الذي كان مخلصًا لبعضه البعض من قبل ، وقد رأى الكثير ، حتى أنه اعتقد ذلك كان الأمر كذلك ، ولم يكن هناك ما يدعو للقلق بشأنه. فقط عندما رآها دموعها ، خفق صدره فجأة ، وكان الغضب والحب متشابكين وكادوا أن ينفجروا.
بينما كان ينغمس في جمال الفتاة الصافية والناعمة بالدموع ، أراد أن يبتلع كل حزنها عليها. يا لها من فتاة يرثى لها ، خطيبته ، جسدها الصغير محشور بين ذراعيه -
شكر هان كيشين نفسه على عادته للياقة البدنية لعدد لا يحصى من المرات اليوم ، وعانق هذه الفتاة الصغيرة بذراعيه القويتين ، وحتى دعها تجلس على ساعده ويبكي حول رقبته. دموع مبللة تبلل ياقة قميصه ، لكن أنفاسها اللطيفة جعلته يكاد يكون غير قادر على كبحه -
في النهاية ربت على ظهرها برفق ، مثل طفل. "لا تحزن يا خطيبتي العزيزة؟" ثم
توقفت خطيبته العزيزة عن البكاء ، ودفنت وجهها على جانب رقبته وكأنه محرج. وبعد البكاء ، كان صوتها رقيقًا مثل مواء قطة الحليب ، "أنا" لست حزينًا ... خطيبي السيد ، لست حساسًا عاطفيًا ... أنا فقط لا أعرف لماذا لا أستطيع التحكم في نفسي حتى لا أبكي ، مثل للحظة ، أدرك أنني لم أتوقع أي شيء عاطفة صادقة ونقية ، لذلك عندما جاء الواقع ، شعرت أن الأمر كذلك ، وفي نفس الوقت لم أستطع الشعور بالدوار ... كما ترى ، دموعي لم تأت من البراءة ، بدا الأمر وكأنه عار ... "
أصبح صوتها أخفض فأقل ، كما لو أنه يقول وهو يتحدث ، بدأ يشعر بالحرج ،" إنه أمر غريب ... كيف يمكنني أن أقول لك هذه الأشياء الغريبة بسلاسة؟ - أنت لا تعتقد أنني
أنا غريب ... حدس. بغض النظر عما نتحدث عنه ، أنت وأنا ، سوف نفهم بعضنا البعض ".
أنت تقرأ
ملابس سريعه: زهرة اللوتس البيضاء
Science Fictionتأمل في كل الأوقات المجنونه واللانسانيه والفاسده أن تكون دائما رصينه ورقيقه ونضيفه بإختصار ستكون دائما زهرة لوتس بيضاء تخرج من الوحل وغير ملوثه. الروايه ليست من تأليفي