لا يوجد هوية مستقلة للإنسان ، نحن نتغير
بإستمرار ، تُغيّرنا الكلمات ، المشاعر ،
المواقف ، الأفعال .
نحن ردة فعل لكل ما يحدث لنا في هذه الحياة .✰✰✰
"لما تفعلين هذا؟"
بنبرة صوت باردة إخترق سكون الغرفة مخاطبا الممددة على سريرها بينما هو اتخذ كرسيا بجانبها مجلسا له ...
كأنه يخاطب الجماد ...هي ضلت على نفس وضعيتها التي وجدها عند مجيئه إلى هنا قبل نصف ساعة على الأقل ... لم تتحرك إنشا واحدا ... وهذا أعاقه في محاولة قراءة لغة جسدها ... إنها لاتكاد ترمش حتى !
لم تتكلم كذلك ... في الحقيقة لم يسبق لأحدهم وأن سمع صوتها من الأساس ...لا حركة ... لا تعابير ... لا كلمات
تلك كانت حالتها منذ دخولها المشفى ... منذ كانت في العشرين من عمرها ... !
لولا التقارير الطبية التي تثبت ان صحتها الجسدية جيدة لتكهن أنها مصابة بالشلل ...لا فائدة ...
استقام من مقعده يخرج من الغرفه ...
گان يسير على طول الرواق ليصل بعدها إلى باب المصعد،استقله متوجها إلى مكتبه والذي يقع في الطابق الأخير من مبنى المشفى ...
عند وصوله إلى وجهته ...
جلس على الكرسي البني الجلدي التابع لمكتبه والذي كان كباقي آثاث المكتب ... بخشب بني داكن ...
حمل سماعة الهاتف متصلا بأحدهم ..."تعالَ إلى مكتبي حالاً"
بعد قوله لكلماته أغلق الخط مرجعا رأسه إلى الخلف يسترخي بينما يغمض عينيه ...
تلك الشقراء يجب أن يجد حلاً لها ... يجب أن يحل لغزها ويفك أحجيتها ... وإن كانت معادلةً بلا حل،هو لن يدعها هكذا فقط ...بالتأكيد هو لايعتبر هذا مساعدةً لها ... وليس هذا نابعا من طيبة قلبه وحسن أخلاقه ... إنما الأشياء الغامضة لطالما كانت تغريه لإستكشافها ... وهو يراها كذلك ... غامضه بالنسبة له ...
بينما يراها الناس مجنونة و مريضة نفسية،هو كان يراها شيئا آخر تماما ... لن يستطيع منحه وصفا دقيقا حاليا ... حاليا فقط ...دقات خفيفة على الباق أخرجته من تفكيره ليعتدل في جلسته ويسقط الأذن للطارق بالدخول ... ولم يكن هذا غير كريستيان سيلفادور مساعده الذي طلبه منذ دقائق عبر الهاتف ...
تقدم الأشقر ناحية مكتب مديره بهدوء ...
وقف مقابلا له وهو يضع يديه بجيب مئزره الطبي ينتظر افصاح المدير عن سبب طلب حضوره إلى هنا ...رفع لورانس نظاراته مثبتا إياها فوق شعره ليشبك بعدها أصابعه ببعضها ويتكئ بفكه عليها بينما يردف :
"ليتيسيا ... تلك المريضة المتواجدة أسفلا ، أعلِم الممرضات أنه من الآن فصاعدا يتوجب عليهم الحرص على غذائها بشكل جيد و الإهتمام بها وإلا فلن أتفانى في طرد كل لعينة تتقاعس في آداء واجباتها ! "
كلماته في النهاية جاءت بصوت عالي و غاضب ...
توتر كريستيان لكنه حاول بجهد اخراج كلماته من حلقه بصوت مفهوم جاء مهزوزا رغم ذلك :"سيدي أنت تعلم أنها ترفض تناول طعامها ..."
"أنا من سيشرف عن حالتها،أحضروا الأدوية والطعام لغرفتها وسأتكفل بالباقي ... يمكنك الإنصراف"
علامات التوتر كانت واضحة على ملامح كريستيان ... توتر ليس في محله ... ويدعو إلى الشك ... !
يـتـبـع ...🎬
ماهو مرض ليتيسيا ؟ وما سبب جمودها ؟
لماذا أراد لورانس الإشراف على حالتها ؟ ولما يهتم ؟
من هو لورانس سالفاتوري في الحقيقة ؟!
ماهي قصة كريستيان سيلفادور ؟ وما سبب توتره ؟
𝗛𝗮𝘃𝗲 𝗮 𝗻𝗶𝗰𝗲 𝗱𝗮𝘆 ♡︎ .
𝙃𝙖𝙞𝙙𝙞 ☠︎︎♥︎.
أنت تقرأ
|| 𝐋𝐎𝐕𝐄 𝐎𝐅 𝐓𝐇𝐄 𝐃𝐄𝐕𝐈𝐋 ||
Short Storyأن تـملأَ فـراغَ روحِكَ بـالـدِمـاء .... گـيف سـيكون حـال الـحـياةِ بـعد أن تـزاح الأقـنعة الـزائفة ، گـيف سـيكون حـالها بـعد أن تـتوقـف الـمسرحـية و يـتوقـف مـعها التـمثيـل ... ؟ حـين تـظهرُ الـحقيـقة و يـظهر مـا خـلف قـناعِ الـملاك ... حـين تُـقرر...