الفصل الثاني
انتفضت والتفتت خلفها يكلمونها بالفرنسية احقا يكلمونها هي؟
"انسة ....نعم ...انت "
نظرت بيبا اليه واصبعها على صدرها وبدون تفكير عادت نحو السيارة الروز رويس ....ربما يريد الرجل ان يقدم لها اعتدارا!
"انسة "ردد الرجل وهو ينزل من السيارة
كان يتكلم الفرنسية جيدا مع لهجة تميل الى الايطالية .
"نعم"
"اولا اسمحي لي ان اقدم لك نفسي ...انا ماركو دل مونت ..." ومد نحوها يده هذا الرجل يبدو غريبا في هذا المكان بعصاه وبدلته الرمادية وقبعته وكانت يخرج من مصرف لندني ...."
"لم يكن سائقك حذرا في قيادته ...ولكن هذا ليس خطيرا طالما انني لم اصب باي اذى اطمئن...."
"يصعب علي الكلام اعترف بذلك .....لكنني سعيد بهذا الحادث....."عفواً لايمكن عرض الرابط إلا بعد التسجيل
نظرت اليه بيبا مذهولة ايسخر منها ؟فجاة خطرت فكرة في بالها: هذا الرجل يحاول حظه !كيف لم تفهم منذ البداية ربما ان الحادث كان مقصودا؟
"حسنا اعلم انك انت الوحيد السعيد ...الى اللقاء سيد" وابتعدت لكن يد الرجل امسكت كتفها .
"ارجوك....امنحني بضعة دقائق من وقتك ...لن اؤخرك الامر مهم جدا بالنسبة لي ....."
تسمرت بيبا في مكانها لاحظت في صوته صدقا ورجاء "نواياي شريفة "الح الرجل "ايمكننا الجلوس قليلا على رصيف هذا المقهى؟"
نظرت مباشرة الى عيني ماركو دل مونت : "لماذا ؟ماذا لديك لتقول لي؟"
"لاشيء ...اة بالاحرى ....لدي صفقة اعرضها عليك ...."
تلفتت بيبا حولها وكانها تبحث عن شيء ما في هذا الشارع يساعدها على اتخاد القرار ...لديها موعد ولكن هذا الرجل المسن يبدوا تعسا !
"حسنا" قالت وهي تقطع الشارع لتجلس حول احدى طاولات المقهى "لكن ليس لدي اكثر من دقيقتين لك...."
جلس الرجل وطلب فنجانين من القهوة لم تستطع مرة ثانية ان ترفض ....قلبها سيضيعها هذا ما تردده لها والدتها دائما ...ماذا سيقول لها هذا الرجل ؟ولماذا يبدوا كانه يحمل هموم الدنيا؟
"يصعب علي تقديم عرضي هكذا بشكل مباشر"ثم بلع ريقه ابتسم وابتسم عله يلقى منها تشجيعا الا انه وجه بيبا ظل منكمشا.
اخدت تنقر الطاولة باصابعها وتتامل قهوتها التي احضرها الخادم وبدات تعد بذهنها اذا وصلت الى الثلاثين ولم يتكلم الرجل ستذهب وتتركه هنا ...ما ان وصلت الى خمسة عشر حتى رمى الرجل نفسه في الماء : "باختصار ....اذا تمكنت من اغواء ابن اخي في مهلة ثلاثة اسابيع اقدم لك ستين مليون ليرا ....." قال دون ان ينظر اليها بل على العكس اكتفى بالنظر الى الملعقة التي يحرك بها قهوته بدا فجاة منكمشا على نفسه .
أنت تقرأ
قل....متى ستحبني
Romanceالملخص "اذا تمكنت من اغراء ابن اخي في مهلة اقصاها ثلاثة اسابيع اقدم لك مبلغ 60 مليون ليرا اطاليا؟".عفواً لايمكن عرض الرابط إلا بعد التسجيل هذه هي الصفقة الغير معقولة التي عرضها العجوز الايطالي على الفرانسواز دارسي ...لم تصدق اذنيها !اليست حقا بحاجة...