الفصل الحادي عشر
لم يتاخر دايفيد ودون ان ياخد رايها جدبها بيدها نحو باب جانبي اغلق الباب وراءهما وتنهد:"واخيرا وحدنا !"
ضحكا كطفلين صغيرين ثم شيئا فشيئا اجتاح الانفعال قلب بيبا الى اين يصطحبها ؟نظرت اليه خلسة فهو ايضا كان قد توقف عن الضحك ويغلفها بنظراته العسلية . منتديات ليلاس.
"والان تعالي ...."ثم فتح بابا ثانيا يؤدي الى سلم حلزوني تبعته بدون تفكير وكانت مستعدة لان تتبعه الى اخر الدنيا لو اراد فتح قفل الباب بمفتاحه ودخلا الى غرفة مطلة على شرفة صغيرة كان القمر منيرا فوق تلال روما والهواء عليلا .
"هذا هو المكان الذي افضله في هذا المنزل "قال دايفيد بهدوء وهو يشعل النور بينما بيبا تتامل ديكور الغرفة .
كان صوت الموسيقى يصل اليهما .فجلس دايفيد على الكنبة الجلدية ,ومد ساقيه وكتف يديه خلف راسه ....بيبا التي اربكها وجدوهما وحيدين ,وقفت امام النافدة على امل ان ينضم اليهل ....لكنه لم يتحرك . منتديات ليلاس.
"انت تقدمين لي منظرا رائعا "قال اخيرا مبتسما "نور القمر يرسم هالة حول شعرك الطويل والهواء يتلاعب بثوبك ....وكانك حورية جاءت فجاة الى غرفتي "مد يده بدعوة صامتة ....لم تتردد وتقدمت نحوه وهي تتسال :اهو نفس دايفيد الذي كانت تعرفه؟ دايفيد الساخر الفظ؟دايفيد الذي ابكاها والذي صفعته بكل قوة الحب الخائب؟
جدبها اليه واجلسها على ركبتيه فرمت راسها على صدره تتنشق رائحة جسده ....قبل يديها بكل لطف وعذوبة. منتديات ليلاس.
"عندما كنت صغيرا كان هذا الجناح مليئا بالمهملات والاثاث القديم كنت احب ان اختبئ فيه واخترع فيه القصص....."
"الم يسكن والداك هنا؟"
"والدي بالاحرى والدتي لم تكن تحب هذه المدينة ابدا كانت تعبد نيويورك وتقيم فيها اوقاتا طويلة...."
كانت بيبا تستمع له بكل اهتمام كانت تعرف ان هذه اللحظات نادرة بالنسبة لدايفيد . منتديات ليلاس.
"ثم توفي والدي دون ان اتمكن من التعرف عليهما جيدا ...ماتا اثر حادث باخرة غرقت في طريق عودتها من امريكا قضيت طفولتي مع المربيات اللواتي كن يخفن من هذه الغرفة كنت اخترع لهم قصصا واقول لهم بانني ارى جرذان...."ابتسم امام هذه الذكرى .
"واخيرا اكتشفت هذا السلم السري الذي تسلقناه الان..." منتديات ليلاس.
"وعمك رتب هذا المكان فيما بعد؟"
"لا!مضت مدة طويلة قبل ان اعيد ديكور هذا الجناح فالفيلا واسعة وكانت بحاجة لمال كثير لاصلاحها.
أنت تقرأ
قل....متى ستحبني
Romanceالملخص "اذا تمكنت من اغراء ابن اخي في مهلة اقصاها ثلاثة اسابيع اقدم لك مبلغ 60 مليون ليرا اطاليا؟".عفواً لايمكن عرض الرابط إلا بعد التسجيل هذه هي الصفقة الغير معقولة التي عرضها العجوز الايطالي على الفرانسواز دارسي ...لم تصدق اذنيها !اليست حقا بحاجة...