الفصل العاشر
دس دايفيد الخاتم في اصبعها فاسرعت بسحب يدها وفكرت ان الدائرة مقفلة ولم يبقى الا ان يفترقا ...تذكرت كلام ماكو :"اذا شعرت بان اخر صلة بينها وبين دايفيد قد انقطعت فيجب ان تكلمه عن السوار ...لكن هذه الفكرة جعلتها تبتسم بحزن ....ما النفع؟ كي تبدا من جديد في مواجهة مؤلمة تخرج منها ضحية من جديد؟ منتديات ليلاس.
"حسنا الوداع سيد دل مونت ...."قالت متجنبة ان تناديه باسمه .لم تنتظر جوابه وابتعدت بخطى سريعة.
لكن بعد ثلاثة خطوات فقط اصبح بجانبها وقبضته الفلاذية استوقفتها :"هل ستسامحني على ذلك المساء؟"عفواً لايمكن عرض الرابط إلا بعد التسجيل
اعتقدت ان قدميها لم تعودا قادرتين على حملها اوه! لم تكن ابدا سعيدة هكذا في حياتها انه ينتظر جميلا وينظر اليها بحنان "اهدئي "همس لها صوت العقل "ربما ينصب لك فخا وانت تعلمين كم سيكون سقوطك مؤلما " منتديات ليلاس.
رفعت نظرها نحوه :"ايجب علي ان افعل ؟"
دس يديه في جيوبه بتلك الحركة التي طالما احبتها ..."لا يمكنني ان اقرر عنك اعلمي فقط انني صادق باعتذاري لقد تصرفت كوغد حقير اعترف بذلك وانا نادم ...وارغب كدليل على مصالحتنا ان اصطحبك هذا المساء الى حفلة كوكتيل اقيمها لعرض مجموعتي ...خاتمك سيكون الاخير فيها .
"اقبلي اعتذاره "حدثتها نفسها من جديد "ولكن ارفضي الخرزج معه ..." منتديات ليلاس.
"اتوافقين ؟"سالها بصوت لاحظت فيه قلقا واضحا .
"حسنا "اجابته بصوت مرتجف
ابتسم لها بحرارة كانت مستعدة لكل شيء كي تراه يبتسم دائما هكذا .
"اذا اتفقنا ؟هذا المساء في الساعة الثامنة في منزلي؟"
"نعم ...."
"اتفضلين ان امر لاصطحابك؟"
ابتسمت له بدورها وقد تبددت كل مخاوفها .
"لا ساطلب سيارة اجرة " منتديات ليلاس.
"اوه نسيت ان اقول لك ان السهرة ستكون باللباس الرسمي ايشكل هذا مشكلة بالنسبة لك ؟"'
بالتاكيد فهي لا تملك ملابسا مناسبة ...لكنها لن تتراجع .
"لا تنسي انك تملكين الان بعض المال وانك اذا كنت تكرهين التبذير , فبامكانك ان تضحي ببعض الليرات لاسعادي اليس كذلك؟"سالها مبتسما .
احست فجاة بفرح كبير نسيت دموعها والكلمات القاسية ومواجهتها وبدت لها الحياة جميلة ورائعة .
أنت تقرأ
قل....متى ستحبني
Romanceالملخص "اذا تمكنت من اغراء ابن اخي في مهلة اقصاها ثلاثة اسابيع اقدم لك مبلغ 60 مليون ليرا اطاليا؟".عفواً لايمكن عرض الرابط إلا بعد التسجيل هذه هي الصفقة الغير معقولة التي عرضها العجوز الايطالي على الفرانسواز دارسي ...لم تصدق اذنيها !اليست حقا بحاجة...