استمتعوا 😍
*******************
144: أليس كذلك؟ (3)
يشتبه هارول في أن القبو كان يستخدم كسجن ومسكن للعبيد.
كلاك. كلاك.
لم تقل مجموعة كال الكثير بينما توجهوا إلى أسفل السلم الحجري وإلى الطابق السفلي. لم يكن هناك سوى شيء واحد يدور في أذهانهم الآن.
"قنبلة مانا ميتة؟"
أطلقت روزالين الصعداء.
كلاك.
توقف كال في الخطوة الأخيرة للنزول إلى القبو.
"آنسة روزالين ، أرجوك سلط بعض الضوء في القبو."
ابتكرت روزالين بعض الأجرام السماوية الخفيفة وأرسلتها عائمة في مناطق مختلفة من الطابق السفلي. سرعان ما أضاءت الأجرام السماوية المنطقة بأكملها.
"يبدو أنه سجن."
أومأ كال برأسه في تعليق تشوي هان.
كانت المنطقة مليئة بالأقفاص الحديدية. على الرغم من وجود العديد من المسارات المتاحة لاتخاذها ، يبدو أنها تؤدي جميعها إلى أقفاص. نظر تشوي هان إلى التصميم البسيط والمعقد وبدأ في الكلام.
"تبدو وكأنها متاهة. كال نيم ، هل يجب أن أنزل أولاً؟ "
" هل تريد أن تموت؟ "
" ... معذرة؟ "
رأى تشوي هان أن كال يبتسم.
طلب كال من تشوي هان أن يظل ثابتًا قبل أن ينظر إلى جانبه.
شم. شم.
كان راون لا يزال يشم. على الرغم من أنه لم يكن يشبه التنين المهيب كما فعل ذلك ، إلا أن كال استمر في السماح لراون بالقيام بعمله. توقف راون عن الاستنشاق وأمال رأسه في ارتباك بعد رؤية نظرة كال الدافئة ، في تلك اللحظة ، أشار كال إلى الطابق السفلي وبدأ في التحدث إلى راون.
"راون ، اذهب!"
راون ، الذي رمش عينيه بصراحة عدة مرات ، أومأ برأسه في النهاية.
"حسنا ، أيها الإنسان! اتبعني فقط!"
شم. شم.
بدأ راون في الشم مرة أخرى.
كان من الصعب اكتشاف المانا الميتة إلا إذا كانت لديك سمة الظلام. السبب الوحيد الذي جعل راون قادرًا على القيام بذلك هو أن المانا الميتة كانت مانا التنين الميت ، وهو الشيء الذي اعتاد عليه راون.
"همم؟"
نظر راون خلفه فقط ليرى أن كال لا يتبعه ، وكان كال متكئًا على جدار الدرج وذراعيه متقاطعتان.
"أخبرني عندما تجدهم جميعًا."
شم ، شم
أومأ راون برأسه في حركة هز كال وبدأ في التحرك. شاهد تشوي هان هذا أثناء تململه. في تلك اللحظة ، استخدمت روزالين سحر التحليق لرفع نفسها قليلاً عن الأرض.
أنت تقرأ
42-250 Trash of the count's family
Mystery / Thrillerالرواية مستمرة حتى تنتهي. رابط مجلد تكملة الفصول https://www.wattpad.com/story/348869144?utm_source=android&utm_medium=link&utm_content=story_info&wp_page=story_details_button&wp_uname=Aleen_88&wp_originator=vx7AhJV2Ex86fVOL3pbPdAN5hLDjFvTCAA7s2ROkv...