211-230

601 31 49
                                    

مهم/ راح نزل باقي الفصول بعد ما يصير عندي 30 تعليق + 6 نجوم

استمتعوا 😍☺️

***********
211

توقف الاثنان في وسط القاعة

كان كل الأشخاص في المقاعد الدائرية ينظرون إليهم.

كان ولي العهد ألبيرو يرتدي زيًا فاخرًا باللونين الذهبي والأبيض بينما كان كال هينيتوس يرتدي زياً أسود اللون يظهر شعره الأحمر.

كان الاثنان مختلفين تمامًا عما كان مرئيًا جدًا.

خمدت الهمسات ببطء وملأ الصمت القاعة.

بدأ ألبيرو كروسمان يبتسم بعد أن نظر حول القاعة.

'نذل مجنون.

يقول إنه لا يحتاج إلى قوة؟ هل سيتخلى عن كل شيء بعد الحرب؟ وكان حتى على استعداد للقسم على ذلك.
قام بقبض يده برفق ثم فتح يده الوخز.

"إنه دائمًا ما يفعل أشياء تتجاوز توقعاتي."

كان كال يعطي هالة تجعل راحة يده ترتعش. لم يستطع رؤيتها ، لكنه شعر بالهالة القمعية القادمة من كال.
كان يؤثر على الجميع في القاعة.

"هذا هو كال هينيتوس الحقيقي."

الشخص الذي لم يرغب أبدًا في إيلاء أي اهتمام لنفسه وأراد المال فقط أظهر أخيرًا شخصيته الحقيقية. لم يستطع ولي العهد إلا الابتسام.

"إذا كان جادًا ، يجب أن أكون جادًا لمطابقته."

تخلى ولي العهد عن جزء من دوره لهذا اليوم. قرر اللعب مع كل ما قرره كال.
لن يكون من الصعب القيام بذلك.

من ناحية أخرى ، كان هناك شخص ما كان يواجه وضعا صعبا.

"مم."

ماركيز ساند ايلان. أطلق تأوهًا.
الرجل الذي اشتهر بتعبير رواقي لا يبدو أنه يعمل بشكل جيد.

لم يكن يتوقع أن يتغير تعبيره ليس بسبب ابتسامة ولي العهد ألبيرو كروسمان ولكن بسبب كال هنيتوس.

"... اعتقدت أنه سيظل طفلاً حتى لو تولى هذا المنصب."

لم يكن طفلا.
ثم ماذا كان؟

كان ماركيز ساند إيلان أكثر حساسية لهالة الشخص لأنه كان فنانًا قتاليًا. كان يعتقد أن هالة الشخص تعطي قصة حياته.

ومع ذلك ، كان Cale Henituse يعطي هالة ملكًا أو حاكمًا أقوى من Alberu Crossman الذي نشأ واستعد ليصبح ملكًا.

لقد كان يعطي هالة جعلت الماركيز يعتقدون أن كال لن ينكمش حتى ضد تنين تنين الخوف ، والذي كان معروفًا بأنه أقوى هالة في العالم.

"أشعر وكأن هالته تهيمن علي".

كخبير من الدرجة الأولى ، كان حدسه الحساس للغاية ينفجر.

42-250 Trash of the count's familyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن